صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

قطع الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا إحتجاجا على كلام وهاب بحق الحريري - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكارا للكلام المهين الذي ساقه رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب بحق الرئيس سعد الحريري قام عشرات الشبان الغاضبين بقطع الطريق في وسط مدينة صيدا، حيث اغلقوا تقاطع ايليا من جهاته الأربع مطلقين الهتافات الداعمة للرئيس الحريري والمنددة بكلام وهاب .

وحضرت القوى الأمنية الى المكان وعملت على اعادة تأمين انتظام السير بشكل طبيعي .

وقال منسق التحرك خالد الصباغ "نستنكر تجرؤ وهاب على رئيس حكومة لبنان الشيخ سعد الحريري ، منانت يا وئام وهاب لتتجرأ على الرئيس سعد الحريري ابن الرئيس الشهيد رفيق الحريري، نحن مسالمون ونعبر عن رأينا، هذه صيدا العيش المشترك، صيدا الأبية، صيدا المقاومة صيدا الوطنية، صيدا الشهداء البطال، صيدا الشهيد فريق الحريري والشهيد معروف سعد، تعبر اليوم عن رايها وترفض الاساءة لإبنها الرئيس سعد الحريري".

في وقت لاحق جابت مسيرة سيارة شوارع المدينة تأييدا للرئيس الحريري واستنكارا لكلام وهاب .

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

@@@

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا ان عشرات الشبان في مدينة صيدا قاموا بقطع الطريق بالسيارات لبعض الوقت احتجاجاً على تصريحات رئيس حزب "التوحيد العربي" ​وئام وهاب​ بحق رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​.

وقد أطلق الشبان شعارات مؤيدة للحريري مستنكرين الكلام المسيء الذي صدر عن وهاب. وقد حضرت ​القوى الأمنية​ الى المكان وأعيد فتح الطريق أمام السيارات. ولاحقا جالت مسيرة سيارة مؤيدة للحريري شوارع مدينة صيدا.


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934627765
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة