صيدا سيتي

حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك

كأس الاستقلال في الدراجات الهوائية

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 26 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سباق كأس الاستقلال في ذكرى ال75 لاستقلال لبنان بمشاركة اكثر من 50 لاعبا في مختلف الفئات من الهواة والناشئين (تحت 16 سنة) والشباب (17-18 سنة) والنخبة (19 سنة وما فوق) والماسترز (40 سنة وما فوق)، في منطقة مارينا - ضبية وبمواكبة من الصليب الأحمر والجيش وقوى الأمن الداخلي.
افتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني واستهل ك بفئة اللاعبين الناشئين (13-16 سنة) لمسافة 20 كيلومترا ليحرز انطوني فغالي المركز الأول بالسبرينت النهائي أمام هادي يونس، فيما حل رواد نادر ثالثا بفارق ثانية واحدة فقط.
وفي فئة الشباب مواليد 2001-2000 فاز بالسبرينت آلان ماروني من نادي عاليه للدراجات قاطعا مسافة السباق البالغة 40 كيلومترا في ساعة و4 دقائق و19 ثانية، أمام الثاني هادي بعلبكي (نادي شبيبة سلعاتا) والثالث فريد شيبان (نادي عاليه للدراجات).
وفي فئة الماسترز لمسافة 40 كيلومترا، فاز فادي فرح (نادي عاليه للدراجات) بالمركز الاول وايضا بالسبرينت بساعة و4 دقائق و20 ثانية متقدما خالد دياب (بايك لبنان ك) وسمير ليان (هومنمن انطلياس). 
وجرى السباق الختامي لفئة النخبة لمسافة 75 كيلومترا بمشاركة 18 لاعبا، وحسم اللقب والمركز الاول عبدالله الآر (نادي بايك لبنان) وايضا بالسبرينت بساعتين و3 دقائق و27 ثانية متقدما زميله ايلي حويك ويوسف مراد (شبيبة سلعاتا) في المركز الثالث. 
وينظم الاتحاد كأس لبنان الأحد المقبل الواقع فيه 2 كانون الأول المقبل والاخيرلعام 2018 انطلاقا من اتوستراد كازينو لبنان وصولا الى شكا ثم العودة الى جبيل فصعودا الى عنايا حيث نقطة الوصول.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919615796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة