صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

النجم الفلسطيني عمار حسن يشارك في سباق الغازية الدولي - 10 صور

فلسطينيات - الإثنين 26 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك النجم الفلسطيني عمار حسن في سباق الغازية الدولي الذي أقيم برعاية مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم تحت شعار "بتلبقلك الحياة "، الذي نظمته جمعية بيت الطلبة والشباب وذلك على الواجهة البحرية لبلدة الغازية.

ووجه الفنان حسن تحية الشعب الفلسطيني إلى الشعب اللبناني الذي يدعم نضال الشعب الفلسطيني لتحقيق العودة، وقال على هامش السباق: يسعدني أن أكون بينكم اليوم وخاصة أن هذا السباق يستهدف أولاً الشباب الذين هم أمل الشعوب في تحقيق التقدم، كمان أنه يفتح باب التواصل بين الشعوب وخاصة في ظل مشاركة عدد من العدائين العرب والأجانب، وثمّن عالياً دور القيمين على هذا النشاط الذي يدل على الرقي وحسن التنظيم.

ثم قدّم الفنان حسن مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

وكان قد حضر النشاط عدد من الفنانين منهم الممثل السوري القدير دريد لحام والفنان اللبناني معين شريف، وأبناء الراحل وديع الصافي، وحشد من الإعلاميين والرياضيين. 

@ المصدر/ خليل العلي 


دلالات : خليل العلي
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922467945
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة