صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى المولد بتخريج حافظات لكتاب الله في برج البراجنة - 7 صور

فلسطينيات - السبت 24 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت الهيئة النسائية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" ذكرى المولد النبوي الشريف، في مجمع الفرقان في مخيم برج البراجنة، مساء الخميس، باحتفال حاشد رعاه أمين سر قيادة ساحة لبنان في الحركة علي أبو شاهين.
وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تبعها تقديم عروض ولوحات فنية من قسم الزهرات في الهيئة النسائية.
وألقى أبو شاهين كلمة بالمناسبة، شدد فيها على ضرورة إحياء تعاليم القرآن الكريم في حياة المسلمين عموماً، والمجتمع الفلسطيني خصوصاً، وضرورة الاقتداء برسول الله، صلى الله عليه وسلم، وبنهجه القويم.
وأثنى أبو شاهين على جهود الهيئة النسائية في ترسيخ تعاليم الإسلام في المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وألقت مسؤولة العلاقات العامة في الهيئة النسائية في لبنان، أم أشرف، كلمة تطرقت فيها إلى حياة الرسول الكريم، ومناقبه وسيرته العطرة، مؤكدة على أهمية الاقتداء بسنته المباركة في حياة المسلمين.
وخلال الحفل، قدمت شهادات تكريم للأخوات المشاركات في حفظ كتاب الله تعالى، وإجازات تلاوة.
وتخلل الاحتفال باقة من المدائح النبوية، واختتم بمسابقة دينية تبعها توزيع الهدايا على المشاركات. 

@ المصدر/ أسامة الفيصل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905196124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة