العلامة النابلسي: الجولان هي أرضنا السليبة وسنحررها بالمقاومة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة Invitation to Amal Dhainy's Defense to her MA thesis مدرسة صيدون الوطنية في قلب الحدث الرياضي الكبير ماراثون صيدا الدولي الثاني 2019 - 10 صور مريم الهبش تتألق في بطولة البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا - صورتان للبيع شقق سكنية جاهزة للسكن في مشروع ملاك السكني - طريق مغدوشة / مطلة على البحر - 9 صور الشيخ جمال شبيب استقبل وفدًا من جمعيّة المشاريع الخيرية الإسلامية حسابات مغلوطة وهدر في الأموال: هذا واقع صندوق الضمان! جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم

الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى المولد بتخريج حافظات لكتاب الله في برج البراجنة - 7 صور

فلسطينيات - السبت 24 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت الهيئة النسائية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" ذكرى المولد النبوي الشريف، في مجمع الفرقان في مخيم برج البراجنة، مساء الخميس، باحتفال حاشد رعاه أمين سر قيادة ساحة لبنان في الحركة علي أبو شاهين.
وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تبعها تقديم عروض ولوحات فنية من قسم الزهرات في الهيئة النسائية.
وألقى أبو شاهين كلمة بالمناسبة، شدد فيها على ضرورة إحياء تعاليم القرآن الكريم في حياة المسلمين عموماً، والمجتمع الفلسطيني خصوصاً، وضرورة الاقتداء برسول الله، صلى الله عليه وسلم، وبنهجه القويم.
وأثنى أبو شاهين على جهود الهيئة النسائية في ترسيخ تعاليم الإسلام في المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وألقت مسؤولة العلاقات العامة في الهيئة النسائية في لبنان، أم أشرف، كلمة تطرقت فيها إلى حياة الرسول الكريم، ومناقبه وسيرته العطرة، مؤكدة على أهمية الاقتداء بسنته المباركة في حياة المسلمين.
وخلال الحفل، قدمت شهادات تكريم للأخوات المشاركات في حفظ كتاب الله تعالى، وإجازات تلاوة.
وتخلل الاحتفال باقة من المدائح النبوية، واختتم بمسابقة دينية تبعها توزيع الهدايا على المشاركات. 

@ المصدر/ أسامة الفيصل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895466941
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة