صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى المولد بتخريج حافظات لكتاب الله في برج البراجنة - 7 صور

فلسطينيات - السبت 24 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت الهيئة النسائية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" ذكرى المولد النبوي الشريف، في مجمع الفرقان في مخيم برج البراجنة، مساء الخميس، باحتفال حاشد رعاه أمين سر قيادة ساحة لبنان في الحركة علي أبو شاهين.
وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تبعها تقديم عروض ولوحات فنية من قسم الزهرات في الهيئة النسائية.
وألقى أبو شاهين كلمة بالمناسبة، شدد فيها على ضرورة إحياء تعاليم القرآن الكريم في حياة المسلمين عموماً، والمجتمع الفلسطيني خصوصاً، وضرورة الاقتداء برسول الله، صلى الله عليه وسلم، وبنهجه القويم.
وأثنى أبو شاهين على جهود الهيئة النسائية في ترسيخ تعاليم الإسلام في المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وألقت مسؤولة العلاقات العامة في الهيئة النسائية في لبنان، أم أشرف، كلمة تطرقت فيها إلى حياة الرسول الكريم، ومناقبه وسيرته العطرة، مؤكدة على أهمية الاقتداء بسنته المباركة في حياة المسلمين.
وخلال الحفل، قدمت شهادات تكريم للأخوات المشاركات في حفظ كتاب الله تعالى، وإجازات تلاوة.
وتخلل الاحتفال باقة من المدائح النبوية، واختتم بمسابقة دينية تبعها توزيع الهدايا على المشاركات. 

@ المصدر/ أسامة الفيصل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947081181
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة