صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

نادي بيت المقدس مخيم عين الحلوة يفوز على نادي فلسطين تجمعنا بذكرى المولد النبوي - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 24 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمت مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة في منطقة صيدا لقاء ودي رياضي في لعبة كرة القدم يوم الخميس 22-11-2018 جمع نادي بيت المقدس مخيم عين الحلوة ونادي فلسطين تجمعنا على أرض ملعب مجمع الحريري القياعة.

قادها الحكم إبراهيم بوجي.

تقدم الحضور مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صيدا الأخ عمار حوران ومسؤول مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج جهاد الخطيب، مدير نادي الأهلي صيدا الأخ محي الدين جمال، العميد تيسير بركة، مدير مكتب شؤون الأسرى والجرحى في منظمة التحرير الفلسطيني منطقة صيدا الحاج أبو خالد موسى، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني الكابتن محمود جاد الخطيب، مسؤول ملف الرياضة في مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة منطقة صيدا الأخ حسام عطايا، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر، أمين سر نادي الأخوة صيدا الأخ بلال العلي، مسؤول الإعلام الإلكتروني في تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان الأخ أديب عناني، مدرب فريق بيت المقدس لكرة القدم الكابتن وسام عبد الرازق والإداري الأخ طارق حمد، مدرب فريق فلسطين تجمعنا لكرة القدم الكابتن يامن سرية والإداري الأخ علي السعدي، ممثل نادي النهاوند الكابتن مصطفى حسين، ممثل نادي الهبة الكابتن أبو سليمان القاري، وحشد جماهيري غفير.

إنتهت المباراة بفوز نادي بيت المقدس 3-1 على نادي فلسطين تجمعنا.

تم تكريم جمعية فلسطين تجمعنا بدرع، عربون محبة وشكر على تلبية الدعوة بهذه الذكرى العظيمة على قلوب الأمة الإسلامية والعربية من مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة إستلمه السيد عفيف النسر. 

@ المصدر/ تصوير الإعلامي فادي عناني مسؤول لجنة منطقة صيدا لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينين في لبنان


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924929807
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة