صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

نادي بيت المقدس مخيم عين الحلوة يفوز على نادي فلسطين تجمعنا بذكرى المولد النبوي - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 24 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمت مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة في منطقة صيدا لقاء ودي رياضي في لعبة كرة القدم يوم الخميس 22-11-2018 جمع نادي بيت المقدس مخيم عين الحلوة ونادي فلسطين تجمعنا على أرض ملعب مجمع الحريري القياعة.

قادها الحكم إبراهيم بوجي.

تقدم الحضور مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صيدا الأخ عمار حوران ومسؤول مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج جهاد الخطيب، مدير نادي الأهلي صيدا الأخ محي الدين جمال، العميد تيسير بركة، مدير مكتب شؤون الأسرى والجرحى في منظمة التحرير الفلسطيني منطقة صيدا الحاج أبو خالد موسى، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني الكابتن محمود جاد الخطيب، مسؤول ملف الرياضة في مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة منطقة صيدا الأخ حسام عطايا، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر، أمين سر نادي الأخوة صيدا الأخ بلال العلي، مسؤول الإعلام الإلكتروني في تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان الأخ أديب عناني، مدرب فريق بيت المقدس لكرة القدم الكابتن وسام عبد الرازق والإداري الأخ طارق حمد، مدرب فريق فلسطين تجمعنا لكرة القدم الكابتن يامن سرية والإداري الأخ علي السعدي، ممثل نادي النهاوند الكابتن مصطفى حسين، ممثل نادي الهبة الكابتن أبو سليمان القاري، وحشد جماهيري غفير.

إنتهت المباراة بفوز نادي بيت المقدس 3-1 على نادي فلسطين تجمعنا.

تم تكريم جمعية فلسطين تجمعنا بدرع، عربون محبة وشكر على تلبية الدعوة بهذه الذكرى العظيمة على قلوب الأمة الإسلامية والعربية من مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة إستلمه السيد عفيف النسر. 

@ المصدر/ تصوير الإعلامي فادي عناني مسؤول لجنة منطقة صيدا لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينين في لبنان


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917313636
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة