صيدا سيتي

وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية

لأول مرة في صيدا والشوف والجنوب مؤتمر لبنان للبيئة والبناء الأخضر - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مؤتمر لبنان للبيئة والأبنية الخضراء

لأول مرة في صيدا والشوف والجنوب مؤتمر لبنان للبيئة والبناء الاخضر

لمدة ثلاث أيام متتالية، سوف يقام و لأول مرة في مدينة صيدا و الجنوب و الشوف و الإقليم، مؤتمر لبنان للبيئة والبناء الأخضر، و ذلك ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 27 تشرين الثاني و لغاية مساء يوم الخميس الموافق 29 تشرين الثاني في صالةLa Salle  بالرميلة.

يشارك في هذا المؤتمر الهام الذي يقام تحت رعاية سعادة النائب السيدة\ بهية الحريري رئيسة لجنة التربية في مجلس النواب البناني ، مجموعة كبيرة من المتحدثين الدوليين والعرب و اللبنانيين ، والذين سيناقشون و على فترة ثلاث أيام مواضيع عدة متعلقة بالبيئة و الابنية الخضراء و كذلك معالجة النفايات الصلبة في سبيل إيجاد الحلول المثالية لها.

يعتبر هذا المؤتمر الدولي الهام فرصة جيدة لكل مهندس ومقاول ومالك ومطور بناء، ولكافة العاملين في قطاع المباني والانشاءات وكذلك البيئة، حيث يتيح لهم الاستفادة من المواضيع المطروحة، والاطلاع على أحدث التقنيات والمستجدات في هذا القطاع.

لقد حظي هذا المؤتمر برعاية عدة جهات رسمية وخاصة نذكر منها بلدية صيدا، نقابة المهندسين، ماجد الفطيم، دار الهندسة، وزارة البيئة، LCEC، ASHRAE، EUROPEAN BANK، REDAL،غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب.

إن المشاركة مجانية في المؤتمر، والحضور متاح للجميع وبرنامج المؤتمر ومواعيد الندوات مرفقة ربطاً.

وحضوركم يسرنا.


دلالات : La Salle
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931541026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة