صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

لأول مرة في صيدا والشوف والجنوب مؤتمر لبنان للبيئة والبناء الأخضر - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مؤتمر لبنان للبيئة والأبنية الخضراء

لأول مرة في صيدا والشوف والجنوب مؤتمر لبنان للبيئة والبناء الاخضر

لمدة ثلاث أيام متتالية، سوف يقام و لأول مرة في مدينة صيدا و الجنوب و الشوف و الإقليم، مؤتمر لبنان للبيئة والبناء الأخضر، و ذلك ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 27 تشرين الثاني و لغاية مساء يوم الخميس الموافق 29 تشرين الثاني في صالةLa Salle  بالرميلة.

يشارك في هذا المؤتمر الهام الذي يقام تحت رعاية سعادة النائب السيدة\ بهية الحريري رئيسة لجنة التربية في مجلس النواب البناني ، مجموعة كبيرة من المتحدثين الدوليين والعرب و اللبنانيين ، والذين سيناقشون و على فترة ثلاث أيام مواضيع عدة متعلقة بالبيئة و الابنية الخضراء و كذلك معالجة النفايات الصلبة في سبيل إيجاد الحلول المثالية لها.

يعتبر هذا المؤتمر الدولي الهام فرصة جيدة لكل مهندس ومقاول ومالك ومطور بناء، ولكافة العاملين في قطاع المباني والانشاءات وكذلك البيئة، حيث يتيح لهم الاستفادة من المواضيع المطروحة، والاطلاع على أحدث التقنيات والمستجدات في هذا القطاع.

لقد حظي هذا المؤتمر برعاية عدة جهات رسمية وخاصة نذكر منها بلدية صيدا، نقابة المهندسين، ماجد الفطيم، دار الهندسة، وزارة البيئة، LCEC، ASHRAE، EUROPEAN BANK، REDAL،غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب.

إن المشاركة مجانية في المؤتمر، والحضور متاح للجميع وبرنامج المؤتمر ومواعيد الندوات مرفقة ربطاً.

وحضوركم يسرنا.


دلالات : La Salle
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912079445
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة