صيدا سيتي

عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎

جمال شبيب: إلى اللبنانيين في عيد الإستقلال!

أقلام صيداوية / جنوبية - الخميس 22 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمال شبيب: إلى اللبنانيين في عيد الإستقلال!

في صبيحة يوم الإستقلال بعد 75 عاماً من أيام خالدة سطّر التّاريخ أمجادها، يوم توحّد اللّبنانيون خلف العلم والزّعماء ورجال الحكم.

نعيش هذه الذّكرى كل سنة مع طقوسٍ باهتة في في عالم مُتسارع الخُطى لا يهدأ، ويعيش الّلبنانيّون أمجادهم المغابرة يوم كانوا صفًا واحداً مسلمين ومسيحيّن يطالبون بتحرير الوطن من المحتل الفرنسي المنتدب بسلطة الأمم المتّحدة ..

ولكم راعني أن أرى الإستقلال يتحقق بسكرة مندوب سامي "هللو" !

بعد إجتماع مع الجنرال سبيرز على حدِّ رواية الدّكتور فياض فياض.

ولم أُفاجأ حين رأيت اليوم الّلبنانيّين مازالوا يرزحون تحت إحتلالات شتّى بإنتظار سكرة مندب سامٍ أميركي أو غيره لتعود لهم حرّيتهم.

في كلمتي الموجزة المناسبة أقول بالسريانيّة( كريا لايسون) يا رب إرحم اللّبنانيين من عذاباتهم وهبهم مُخلصاً ينقذهم من شتات أوهم ومافياتهم ورجال الحكم فيهم إلاّ من رحمت يا الله .أيها اللبنانيين وكل عام وأنتم بخير وتصحبون على وطن . 

@ المصدر/ بقلم الشيخ جمال الدين شبيب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907811230
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة