صيدا سيتي

يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف... البزري: منحنى الإصابات بكورونا يعتبر مقبولا والنظام الصحي ليس مضغوطا خطيب المسجد الأقصى المبارك يشيد بالدور الإنساني التكافلي للجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا خمسة عائدين إلى صيدا والقضاء .. والبلدية تتابع صيدا: حركة سيارات خفيفة .. حواجز عند مدخليها الشمالي والجنوبي بالإضافة إلى اوتوستراد الغازية صيّادو صيدا يبيعون الغلّة "على السكت" بعد إقفال "الميرة" استياء فلسطيني من تقصير الأنروا بمواجهة الكورونا الغرامات ٦٥ مليون ليرة في يومٍ واحد! فتوى «مفرد ـ مِجوِز» تشجع على الازدحام! 3 أسعار لصرف الدولار.. إليكم تسعيرة المصارف كزبر: مجمعات النازحين السوريين بصيدا تعاني تقصير مفوضية اللاجئين اللجنة الشعبية لمخيم المية ومية ناشدت الاهالي التقيد بالاجراءات الوقائية Security forces out enforcing traffic restrictions ضو تابع انهاء استعدادات غرفة ادارة الكوارث جنوبا لمواجهة الوباء مستشفى الهمشري: فحص الكورونا بات متاحا بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمستشفى قائد القوة المشتركة بعين الحلوة: إجراءاتنا تتماشى مع قرارات دولة لبنان كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد

جمال شبيب: إلى اللبنانيين في عيد الإستقلال!

أقلام صيداوية - الخميس 22 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمال شبيب: إلى اللبنانيين في عيد الإستقلال!

في صبيحة يوم الإستقلال بعد 75 عاماً من أيام خالدة سطّر التّاريخ أمجادها، يوم توحّد اللّبنانيون خلف العلم والزّعماء ورجال الحكم.

نعيش هذه الذّكرى كل سنة مع طقوسٍ باهتة في في عالم مُتسارع الخُطى لا يهدأ، ويعيش الّلبنانيّون أمجادهم المغابرة يوم كانوا صفًا واحداً مسلمين ومسيحيّن يطالبون بتحرير الوطن من المحتل الفرنسي المنتدب بسلطة الأمم المتّحدة ..

ولكم راعني أن أرى الإستقلال يتحقق بسكرة مندوب سامي "هللو" !

بعد إجتماع مع الجنرال سبيرز على حدِّ رواية الدّكتور فياض فياض.

ولم أُفاجأ حين رأيت اليوم الّلبنانيّين مازالوا يرزحون تحت إحتلالات شتّى بإنتظار سكرة مندب سامٍ أميركي أو غيره لتعود لهم حرّيتهم.

في كلمتي الموجزة المناسبة أقول بالسريانيّة( كريا لايسون) يا رب إرحم اللّبنانيين من عذاباتهم وهبهم مُخلصاً ينقذهم من شتات أوهم ومافياتهم ورجال الحكم فيهم إلاّ من رحمت يا الله .أيها اللبنانيين وكل عام وأنتم بخير وتصحبون على وطن . 

@ المصدر/ بقلم الشيخ جمال الدين شبيب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927771579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة