حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية تدابير سير في صيدا لتعبيد طريق توقيف لبناني وسوريتين بتهمة الدعارة توقيف متسولين ومشغليهم عند تقاطع إيليا في صيدا توقيف سارق دراجات آلية توقيف مروج وبحوزته مخدرات مصرع عامل سوري إثر سقوطه داخل ورشة أفضل لاعب فلسطيني لعام ٢٠١٧ مصطفى حلاق يكرم رئيس الاتحاد الفلسطيني للشتات دورة تدريبية للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالشراكة مع تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين - 6 صور الرئيس أيوب في مؤتمر معهد العلوم الاجتماعية: ما زلنا نسعى ونعمل في الجامعة اللبنانية لتحقيق مشروع بناء دولة المؤسسات حقوق الإنسان في الأمن الداخلي مكتبة باسم خوري تُحلّق بزوّارها إلى النور بين جدران مخيم عين الحلوة - 4 صور التنظيم الشعبي الناصري: لا أهلاً ولا سهلاً بوزير خارجية أميركا نصير العدو الصهيوني العلامة النابلسي هنأ بالعملية البطولية ودعا لاستنزاف العدو دعوة لحضور ملتقى بعنوان (كيف احمي اسرتي) تقيمه جمعية النور الخيرية الإسلامية مباراة علمية لطلاب الثالث ثانوي علوم حياة في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا - 66 صورة

جمال شبيب: إلى اللبنانيين في عيد الإستقلال!

أقلام صيداوية / جنوبية - الخميس 22 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في صبيحة يوم الإستقلال بعد 75 عاماً من أيام خالدة سطّر التّاريخ أمجادها، يوم توحّد اللّبنانيون خلف العلم والزّعماء ورجال الحكم.

نعيش هذه الذّكرى كل سنة مع طقوسٍ باهتة في في عالم مُتسارع الخُطى لا يهدأ، ويعيش الّلبنانيّون أمجادهم المغابرة يوم كانوا صفًا واحداً مسلمين ومسيحيّن يطالبون بتحرير الوطن من المحتل الفرنسي المنتدب بسلطة الأمم المتّحدة ..

ولكم راعني أن أرى الإستقلال يتحقق بسكرة مندوب سامي "هللو" !

بعد إجتماع مع الجنرال سبيرز على حدِّ رواية الدّكتور فياض فياض.

ولم أُفاجأ حين رأيت اليوم الّلبنانيّين مازالوا يرزحون تحت إحتلالات شتّى بإنتظار سكرة مندب سامٍ أميركي أو غيره لتعود لهم حرّيتهم.

في كلمتي الموجزة المناسبة أقول بالسريانيّة( كريا لايسون) يا رب إرحم اللّبنانيين من عذاباتهم وهبهم مُخلصاً ينقذهم من شتات أوهم ومافياتهم ورجال الحكم فيهم إلاّ من رحمت يا الله .أيها اللبنانيين وكل عام وأنتم بخير وتصحبون على وطن . 

@ المصدر/ بقلم الشيخ جمال الدين شبيب


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895124698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة