صيدا سيتي

ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

المستقبل الجنوب هنأ المفتي سوسان بذكرى المولد النبوي الشريف وعيد استقلال لبنان - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سوسان :

متمسكون بالرئيس سعد الحريري في تأليف الحكومة العتيدة خدمة لهذا الوطن

حمود :

حزب الله يستخدم النواب السنة الستة كورقة تعطيل تأليف الحكومة بعدما كانت قاب قوسين او ادنى من ولادتها

كتبت حنان نداف: 

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء في صيدا وفدا من تيار المستقبل في الجنوب يتقدمه المنسق العام الدكتور ناصر حمود والمسؤول التنظيمي محي الدين جويدي ومنسق دائرة صيدا امين الحريري وضم الوفد اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين النوام ، مازن صباغ ، بشير سنجر ، حسام عنتر وحنان نداف ..

حيث قدم حمود والوفد التهنئة للمفتي سوسان بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد ال75 لاستقلال لبنان وكانت مناسبة للتداول في اوضاع البلاد عموما وصيدا خصوصا وكان تأكيد مشترك على التمسك بالرئيس سعد الحريري في تأليف الحكومة العتيدة لحل المشاكل المعيشية الملحة وانقاذ الوضع الاقتصادي وكذلك التأكيد على الثوابت الوطنية في نبذ الفتن بكل انواعها والتمسك بالوحدة من اجل خلاص هذا الوطن واخراجه من ازمته الحالية بتشكيل حكومة باسرع وقت ممكن ..

سوسان

واثر اللقاء قال المفتي سوسان: تشرفت بالاخوة في تيار المستقبل وكانت فرصة ان نتداول في ذكرى النبي محمد الذي علم البشرية كل البشرية من الطبيعي ان نتشاور ونبدي وجهات نظر متفقة دائما من اجل خير مدينتنا ووطننا ونحن على ابواب الاستقلال ، استقلال هذا البلد من المستعمر ، انها فرصة طيبة ان نلتزم بكل القيم التي جاء بها رسول الله ص وان نتوحد جميعا في خدمة هذا الوطن الكبير بحضوره من اجل وحدته في ارضه وشعبه ومؤسساته تأكيدا على الوحدة الوطنية ونبذا لكل الفتن المذهبية والطائفية بكل اشكالها والوانها آملين ان نخرج من هذه الدوامة المميتة باقرب وقت ممكن حتى تأتي حكومة وطنية تتصدى وتعمل في حل كثير من المشاكل التي يعاني منها المواطن على كل صعيد .

وتابع : نحن متمسكون بدولة الرئيس سعد الحريري في تأليف هذه الحكومة العتيدة خدمة لهذا الوطن واملا في خدمة كل المواطنين .

حمود

من جهته قال حمود : جئنا لمعايدة سماحته بمناسبة العيد المولد وكذلك عيد استقلال لبنان ، تداولنا باوضاع صيدا ولبنان والاوضاع السياسية وكان رأي سماحته التمني بالتوفيق لدولة الرئيس المكلف سعد الحريري بتأليف الحكومة حتى يخرج هذا البلد من ما يعاني منه من ازمات اقتصادية خانقة .

واضاف : نحن كتيار مستقبل موقفنا واضح وراء الشيخ سعد الحريري ونكرر كما قال ان الولد ضائع وفكرة ام الولد لم تعد موجودة فهناك فريق يعطل ولا يسأل عن الوضع الداخلي والاقتصادي ولا يهمه ما يجري في البلد ، وفريق وهو فريقنا وحلفاءنا الذين ينظرون الى مآسي هذا الشعب الى مآسي الاقتصادية والبطالة والهجرة والتي الفريق الاخر لا يهتم بها ..

وتابع : نحن متمسكون بالدستور اللبناني والصلاحيات التي اعطاها الدستور بتأليف الحكومة للرئيس المكلف بالتشاور مع رئيس الجمهورية ، الواضح مرحلة التأليف مؤجلة او بالاحرى معطلة للاسباب التي ذكرناها وهو ان هناك فريق مصر على عدم اخراج هذا البلد من هذا النفق المظلم وللاسف ، لذلك نحن مصرون على موقفنا السياسي مصرون على الموقف الدستوري ..

واستطرد : موضوع الذي اشار اليه بالامس المفتي دريان حول اعتبار البعض توزير سنة 8 اذار موضوع مذهبي وانما هو موضوع سياسي بامتياز وان كان وضع بصيغة النواب السنة المستقلين والنواب المستقلين الحقيقيين في لبنان موقفهم مختلف جدا عن النواب الستة الذين ينتمون الى كتل مختلفة وكانوا موجودين في المشاورات النيابية الملزمة ، المقام التشاوري الذي قاموا به بعد المشاورات ليس له اهمية بهذا الوقت وان كان لديهم تمثيل واصبحوا نواب وللاسف حزب الله استخدمهم كورقة تعطيل وهم لا يعون ما يفعلون لان موضوع مؤسف ان يتعطل البلد خاصة ان الحكومة كانت جاهزة ولكن هذا الموضوع عطلها ، لذلك نحن على ثوابت الدستور وتيار المستقبل نحن مع الاعتدال نحن مع ما قاله الرئيس المكلف ان هذه الحكومة ستكون حكومة جامعة ووحدة وطنية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950892070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة