صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

البزري مهنئاً بعيد الاستقلال: هذه الذكرى الهامة تأتي في ظروف صعبة ومصيرية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري مهنئاً بعيد الاستقلال: هذه الذكرى الهامة تأتي في ظروف صعبة ومصيرية

في الذكرى الخامسة والسبعين لاستقلال لبنان توجه الدكتور عبد الرحمن البزري بالتهنئة لجميع اللبنانيين، وبالتحية لكل رجالات الإستقلال وشهدائه وأبطاله، معتبراً أن هذه المناسبة الجامعة يجب أن تكون حافزاً لنا جميعاً لتوحيد جهودنا، ومواجهة أزماتنا والإنتصار عليها، كما تمكّن اللبنانيين في السابق بفضل وحدتهم وتضامنهم من نيل إستقلالهم، والتخلص من الإنتداب الفرنسي عليهم.

وأضاف لقد لعبت صيدا دوراً مشرّفاً وهاماً في الإستقلال، فهي مدينة بطلي الاستقلال رياض الصلح وعادل عسيران، وهي المدينة التي سقط من أبنائها عدد من الشهداء والجرحى خلال انتفاضتهم  ضد الإنتداب الفرنسي.      

 وختم البزري معرباً عن أسفه كون هذه الذكرى الهامة تأتي في ظروف صعبة ومصيرية يُعاني منها اللبنانيون سواء على المستوى السياسي المتمثّل بعدم القدرة على تشكيل الحكومة، أو على المستويين الإقتصادي والإجتماعي حيث يُعاني اللبنانيون من أوضاع معيشية صعبة، وركود في الحركة التجارية، وتراجع فرص العمل، وازدياد البطالة، وغياب لرؤى مستقبلية تضمن مستقبل الأجيال الصاعدة وتُطمئنها إلى قدرتها على الإستمرار والتطور في لبنان بدل اللجوء لخيار الإبتعاد والهجرة.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908281392
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة