صيدا سيتي

الخريطة القرآنية" في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" - 10 صور في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حواجز توعية لقوى الأمن الداخلي في الجنوب مش مهم عبّي وقتن... المهم عبّي وقتن بشي هادف الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من الصليب الاحمر الدولي - 5 صور العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور

منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تهنيء لبنان بعيد الإستقلال

فلسطينيات - الأربعاء 21 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجهت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في ​لبنان​ بـ"التهنئة الخالصة ل​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ ورئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ ورئيس ​المجلس النيابي​ ​نبيه بري​ وإلى كافة الأحزاب والقوى السياسية والمرجعيات الدينية والروحية وللشعب اللبناني الشقيق، بمناسبة ​عيد الإستقلال​".

كما هنأت ​الجيش اللبناني​ و​القوى الأمنية​ اللبنانية قيادة وضباطا ورتباء وجنودا "الذين قدموا تضحيات كبيرة حفاظا على الأمن والإستقرار في لبنان في مواجهة التحديات الإسرائيلية وخطر ​الإرهاب​"، مشيرةً إلى أن "هذه الذكرى المجيدة، عيد إستقلال لبنان، لها رمزية تاريخية في قلوبنا حيث شكلت بداية تخلص وإنعتاق لبنان وشعبه الشقيق من نير الوصاية والانتداب والإحتلال بفضل تضحيات ​الشعب اللبناني​ وتضحيات ثلة من رجالات لبنان التاريخيين الذين بذلوا كل غال ونفيس من أجل الحرية والإستقلال".

وأملت "أن ينعم لبنان وشبعه بالأمن والأمان والسلم والاستقرار والتقدّم والإزدهار، وأن يبقى لبنان وطنا سيدا حرا مستقلا وأن يعيد الله هذه المناسبة على لبنان وشعبه وقد إستكمل تحرير باقي أراضية من براثن الإحتلال الإسرائيلي الغاشم، وعلى أمل أن يتحقق أمل شعبنا الفلسطيني بالنصر والعودة والحرية والإستقلال الوطني وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها ​القدس​ الشريف". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903144974
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة