" Maison D’Art " بإشراف فاطمة سامي ومشاركة ناشطات عربيات نظم حفلا ترفيهياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 28 صورة " إبحار صحة وفرح " حفل ترفيهي من "إبحاراتنا" لألف طفل في عيدهم - 17 صورة احذر من استخدام الهاتف قبل النوم! حريق داخل محل لبيع الملابس المستعملة في النبعة واخلاء السكان - 6 صور موقف "نبيل" جديد لفتى البيضة! «سمسار قضائي» أمام القاضية: «أنا كنت فكّ مشنوق» موجة صرف جديدة في «سبينيس»؟ وفاة الطفل حبيقة: حالة من كلّ 10 آلاف شركات التأمين...«كارتل» يقوى بلا حسيب أو رقيب بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا

منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تهنيء لبنان بعيد الإستقلال

فلسطينيات - الأربعاء 21 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجهت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في ​لبنان​ بـ"التهنئة الخالصة ل​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ ورئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ ورئيس ​المجلس النيابي​ ​نبيه بري​ وإلى كافة الأحزاب والقوى السياسية والمرجعيات الدينية والروحية وللشعب اللبناني الشقيق، بمناسبة ​عيد الإستقلال​".

كما هنأت ​الجيش اللبناني​ و​القوى الأمنية​ اللبنانية قيادة وضباطا ورتباء وجنودا "الذين قدموا تضحيات كبيرة حفاظا على الأمن والإستقرار في لبنان في مواجهة التحديات الإسرائيلية وخطر ​الإرهاب​"، مشيرةً إلى أن "هذه الذكرى المجيدة، عيد إستقلال لبنان، لها رمزية تاريخية في قلوبنا حيث شكلت بداية تخلص وإنعتاق لبنان وشعبه الشقيق من نير الوصاية والانتداب والإحتلال بفضل تضحيات ​الشعب اللبناني​ وتضحيات ثلة من رجالات لبنان التاريخيين الذين بذلوا كل غال ونفيس من أجل الحرية والإستقلال".

وأملت "أن ينعم لبنان وشبعه بالأمن والأمان والسلم والاستقرار والتقدّم والإزدهار، وأن يبقى لبنان وطنا سيدا حرا مستقلا وأن يعيد الله هذه المناسبة على لبنان وشعبه وقد إستكمل تحرير باقي أراضية من براثن الإحتلال الإسرائيلي الغاشم، وعلى أمل أن يتحقق أمل شعبنا الفلسطيني بالنصر والعودة والحرية والإستقلال الوطني وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها ​القدس​ الشريف". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895155229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة