صيدا سيتي

الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

سوسان رعى احتفال ذكرى المولد النبوي في مجمع مسجد بهاء الدين الحريري - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان أحيا مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا ذكرى المولد النبوي الشريف باحتفال ديني أحياه المنشد عماد رامي وفرقته وحضره حشد من ابناء المدينة ورئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وإماما المسجد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون. حيث قدم رامي وفرقته مجموعة من المدائح والأناشيد الدينية من وحي ذكرى المولد والسيرة النبوية الشريفة .

بعد تلاوة قرآنية من المقرىء ربيع البوبو وترحيب من إمام المسجد الشيخ عبد الله البقري القى المفتي سوسان كلمة تحدث فيها عن المعاني والقيم الايمانية والانسانية التي تحملها ذكرى المولد النبوي الشريف . وتطرق الى الأوضاع الراهنة في لبنان فقال: من خلال هذه الذكرى وهذا الموقف نحن معكم في هذا المسجد ورحم الله من بناه ، نريد ان نؤكد على وحدتنا الوطنية ، حتى نستطيع ان ننهض بهذا الوطن وان ننبذ كل الفتن بكل الوانها واشكالها المذهبية والطائفية وان نخرج من البازارات الحكومية ، فكلما حلت  عقدة اوجدوا عقدة من جديد ، فيكفي الناس ما يعانوه في معيشتهم وحياتهم اليومية . الناس جاعت وضاعت وبعض المؤسسات افلست واقفلت  فيكفي هذا المواطن الذي يصاب بالاحباط ما يعانيه من المولدات والمجاري والفيضانات والكهرباء والماء واقساط المدارس كلها امور يعاني منها .. لكن ما هو الحل كيف يعيش الانسان في هذا البلد ؟!.

ووجه المفتي سوسان الى الشعب الفلسطيني الصامد والمقاوم للإحتلال وقال: في هذه الذكرى تشد الأبصار والقلوب الى فلسطين والى غزة المنتصرة بدماء شهدائها الى هذا التوازن الجديد للقوة في الصراع العربي الاسرائيلي .. من صيدا بلد الوفاء والشهداء نتوجه بالتحية الى اهلنا في فلسطين الى الأيتام وألرامل والجرحى والشهداء .باختصار الانتصار مع رسول الله محمد والحرية والكرامة والعزة مع النبي محمد ..هذا الانسان عندما ولد ولدت معه أمّة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتؤمن بالله .سيدي يا رسول الله في يوم مولدك نعاهدك ان نبقى على طريقك ونستنير بنورك انه العهد يا محمد. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943101243
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة