صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

روتاري صيدا عايد جمعية جامع البحر الخيرية بذكرى المولد وقدم تجهيزات إطفاء لمستشفى دار السلام للمسنين - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار مشاريعه وبرامجه الهادفة لخدمة المجتمع ، ومساهمة منه في دعم الرسالة الانسانية والتكافلية لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا ، وفي أجواء ذكرى المولد النبوي الشريف ، قدم نادي روتاري صيدا تجهيزات إطفاء لمستشفى دار السلام للمسنين التابعة للجمعية في منطقة شرحبيل . 

وجرى الإعلان عن هذه التقديمات بعد تركيبها خلال زيارة قام بها وفد من نادي روتاري صيدا لمستشفى دار السلام  مهنئا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف ، تقدمه رئيس النادي السيد سليم بعاصيري  ومساعد محافظ المنطقة الروتارية  السيدة منى قطب  وضم " السفير عبد المولى الصلح ، المهندس سامي غدار ، السيدة نسرين عسيران رملاوي ، الدكتور باسم رملاوي ، السيدة بانة كلش قبرصلي ، الدكتورة غادة أيوب أبو فاضل ، المهندس عمر دندشلي والدكتور نيازي الجبيلي" وكان في استقبالهم رئيس جمعية جامع البحر الخيرية الحاج طه القطب وامين سر الجمعية مازن حشيشو وعضو المجلس الاداري الحاج احمد البابا " .

القطب

والقى رئيس الجمعية الحاج طه القطب كلمة ترحيبية بالوفد شاكرا لروتاري صيدا مبادرته التي رأى انها تتلاقى وعمل الجمعية في سبيل توفير السلامة والأمان لمسني الدار. وقال: نحن كجمعية نسعى دائما لتحسين الأداء في عملنا من خلال  تقديم الخدمات الرعائية والطبية والنفسية  للمسنين على اكمل وجه . وان هذه المبادرة المشكورة من روتاري صيدا تأتي لتشكل دعماً لعملنا ورسالتنا وحرصنا على تأمين كل ما يوفر الأجواء الآمنة والسلامة للمسنين . وهي مبادرة تؤكد من جديد أن روتاري صيدا وجمعية جامع البحر يكملان بعضهما البعض في مجال الخدمة الإجتماعية .

بعاصيري

وتحدث رئيس نادي روتاري صيدا السيد سليم بعاصيري مباركاً بذكرى المولد النبوي الشريف وقال : هي ذكرى للإرتقاء بالمبادئ التي أرساها خاتم  الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم  فكان المتواضع ، الصفـوح والمسامح .وهذا ما نتمناه اليوم لقادة بلدنا الحبيب لبنان ، بأن يتحلو ببعض هذه الصفات ليعود الإستقرار وينهض الوطن،  بمؤسساته بشكل فعال. وانه ليطيب لي بهذه المناسبة الخيّرة أن أتقدم وزملائي في نادي روتاري صيدا بالتهنئة والتبريك بهذه المناسبة و بتقديم تجهيزات إطفاء لمستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر الخيرية  التي من أسمى رؤيتها : " بناء مجتمع فاضل يسوده الخير والعدالة ويكرّم فيه الإنسان" . ونحن نتطلع دائماً لمتابعة مسيرة العطاء معاً لنتلاقى مع أهداف نادي الروتاري في خدمة المجتمع.وكل عام وانتم بخير . 

بعد ذلك جاء الوفد برفقة القطب واعضاء الجمعية على اقسام الدار مطلعين على التجهيزات المقدمة . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940534995
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة