صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

وزير الثقافة ينعى المسرحي زياد ابو عبسي

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 20 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزير الثقافة ينعى المسرحي زياد ابو عبسي

نعى وزير الثقافة غطاس خوري المسرحي الدكتور زياد أبو عبسي الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ62 عاماً. وقال خوري: «برحيل المسرحي زياد أبو عبسي يفقد لبنان أحد أهم الشخصيات التي قدمت معالجات فلسفية للمسرح اللبناني، إضافة إلى تخصصه بالمسرح الشكسبيري، عدا عن الأدوار التي قدمها وتركت الأثر في وجدان محبيه ورواد مسرحه.

نتقدم من عائلة الراحل ومن نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان وجميع اللبنانيين بأحر التعازي، سائلين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

كما نعت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، في بيان إلى «الشعب اللبناني والعربي الفقيد الكبير وأحد أبرز وجوه المسرح اللبناني الدكتور زياد أبو عبسي».

يحتفل بالصلاة لراحة نفسه اليوم الثلاثاء الساعة الحادية عشرة صباحاً في الكنيسة الإنجيلية - الرابية - ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه راشيا الفخار حيث يوارى الثرى في مدافن العائلة.

تقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكنيسة إبتداء من الساعة التاسعة صباحاً وبعد الدفن في صالون كنيسة مار جرجس للروم الأرثوذكس - راشيا الفخار، ويوم الأربعاء 21 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية - الرابية - من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساء.

ويوم الأحد 25 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية المشيخية - صيدا - قرب المدرسة الإنجيلية من الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساءً.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922919103
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة