صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

وزير الثقافة ينعى المسرحي زياد ابو عبسي

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 20 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزير الثقافة ينعى المسرحي زياد ابو عبسي

نعى وزير الثقافة غطاس خوري المسرحي الدكتور زياد أبو عبسي الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ62 عاماً. وقال خوري: «برحيل المسرحي زياد أبو عبسي يفقد لبنان أحد أهم الشخصيات التي قدمت معالجات فلسفية للمسرح اللبناني، إضافة إلى تخصصه بالمسرح الشكسبيري، عدا عن الأدوار التي قدمها وتركت الأثر في وجدان محبيه ورواد مسرحه.

نتقدم من عائلة الراحل ومن نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان وجميع اللبنانيين بأحر التعازي، سائلين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

كما نعت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، في بيان إلى «الشعب اللبناني والعربي الفقيد الكبير وأحد أبرز وجوه المسرح اللبناني الدكتور زياد أبو عبسي».

يحتفل بالصلاة لراحة نفسه اليوم الثلاثاء الساعة الحادية عشرة صباحاً في الكنيسة الإنجيلية - الرابية - ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه راشيا الفخار حيث يوارى الثرى في مدافن العائلة.

تقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكنيسة إبتداء من الساعة التاسعة صباحاً وبعد الدفن في صالون كنيسة مار جرجس للروم الأرثوذكس - راشيا الفخار، ويوم الأربعاء 21 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية - الرابية - من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساء.

ويوم الأحد 25 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية المشيخية - صيدا - قرب المدرسة الإنجيلية من الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساءً.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911933026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة