صيدا سيتي

الحراك في صيدا: غدا إضراب عام تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد

وزير الثقافة ينعى المسرحي زياد ابو عبسي

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 20 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزير الثقافة ينعى المسرحي زياد ابو عبسي

نعى وزير الثقافة غطاس خوري المسرحي الدكتور زياد أبو عبسي الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ62 عاماً. وقال خوري: «برحيل المسرحي زياد أبو عبسي يفقد لبنان أحد أهم الشخصيات التي قدمت معالجات فلسفية للمسرح اللبناني، إضافة إلى تخصصه بالمسرح الشكسبيري، عدا عن الأدوار التي قدمها وتركت الأثر في وجدان محبيه ورواد مسرحه.

نتقدم من عائلة الراحل ومن نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان وجميع اللبنانيين بأحر التعازي، سائلين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

كما نعت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، في بيان إلى «الشعب اللبناني والعربي الفقيد الكبير وأحد أبرز وجوه المسرح اللبناني الدكتور زياد أبو عبسي».

يحتفل بالصلاة لراحة نفسه اليوم الثلاثاء الساعة الحادية عشرة صباحاً في الكنيسة الإنجيلية - الرابية - ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه راشيا الفخار حيث يوارى الثرى في مدافن العائلة.

تقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكنيسة إبتداء من الساعة التاسعة صباحاً وبعد الدفن في صالون كنيسة مار جرجس للروم الأرثوذكس - راشيا الفخار، ويوم الأربعاء 21 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية - الرابية - من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساء.

ويوم الأحد 25 الجاري في صالون الكنيسة الإنجيلية المشيخية - صيدا - قرب المدرسة الإنجيلية من الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساءً.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917853279
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة