صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

أونروا خفضت العجز في موازنتها الحالية من 446 مليون دولار إلى 21 مليونا

فلسطينيات - الإثنين 19 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أونروا خفضت العجز في موازنتها الحالية من 446 مليون دولار إلى 21 مليونا

أعلن مفوض عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "​الاونروا​" بيار كرانبول، أن الوكالة تمكنت من خفض عجز موازنتها لـ2018 من 446 مليون ​دولار​ إلى 21 مليونا فقط، رغم وقف مساعدات ​واشنطن​، موضحا أن "المنظمة بذلك تمكنت من تجاوز أزمة التمويل الخانقة التي نجمت عن قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ وقف تمويلها".

وشدد كرانبول على أن "هذه نتيجة مشجعة"، مؤكدا أنها تحققت بمساعدة ​الأردن​ ودول خليجية و​الإتحاد الأوروبي​ التي زادت من مساهماتها.

وأوضح أنه "كان هناك تحرك رائع من قبل دول خليجية خصوصا ​السعودية​ و​الكويت​ و​الإمارات​ وقطر فقد ساهمت كل منها بـ50 مليون دولار"، مشيرا إلى أنه "مع هذه النتيجة المهمة لازال هناك 21 مليون دولار نحاول جمعها وأن نحاول الحفاظ على هذا المستوى من الدعم لعام 2019". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934564008
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة