صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

مدارس الإيمان تضج بإحتفالات المولد النبوي الشريف - 59 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في نقلة نوعيّة

مدارس الإيمان تضجّ بإحتفالات المولد النبويّ الشريف

توزّعت أماكن الإحتفال في المدرسة وخارجها

المنشد عماد رامي يتألق في أناشيده الدينيّة

مولد حبيبنا ورسولنا وقدوتنا .. مناسبة لا يمكن أن تمرّ مرور الكرام في مدارس الإيمان. كيف لا، ونهجه نهجنا ورسالته رسالتنا.

توزّعت الإحتفالات بين قاعات المدرسة وبعض المساجد. فشهدت قاعة رياض الصلح في مدارس الإيمان صوت جوهري رخيم نابع من حنجرة منشد عريق وهو المنشد عماد رامي مع فرقته الإنشاديّة حيث بدء الحفل بكلمة ترحيبية من الطالب عبيدة الطايش حيث رحّب بالفرقة الإنشاديّة ليتلو بعدها الطالب عمر باكير آيات عطرة من القرأن الكريم، لتنطلق بعدها الأصوات الرخيمة بالإنشاد. وفي منتصف الإحتفال ألقى الطالب مالك الحسن كلمة الطلاّب أشاد فيها إلى صفات الرسول العظيمة التي يجب أن نقتضي بها كالصدق والأمانة والنظافة والإخلاص وغيرها من الصفات الكثيرة التي تحلّى بها رسولنا الكريم ليأتي بعدها كلمة الهيئة التعليميّة التي ألقاها الشيخ عبد الله البقري ومما جاء فيها أن رسولنا قدوتنا في طلب العلم والمعرفة وأن الرسول هو النور الوحيد الذي يستضاء به وأنّه نبع الأخلاق الإنسانيّة بكل جوانبها وأن حبنا للرسول هو في اتباعه والاقتداء به لتستمر بعدها الفرقة الإنشادية في تقديم مجموعة من الأناشيد الدينيّة في مدح الرسول وحبّنا له، بالإضافة إلى بعض الأناشيد التي تعزّز دور الشباب المسلم في نهضة الأمة.

وكان لافتاً في هذا الإحتفال الكبير الذي حضره مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر ورئيس قسم البنين الشيخ مصطفى الحريري وجميع أفراد الهيئة التعليميّة تفاعل طلابنا مع الفرقة بكل حب وحماس حتى وصل الأمر بهم إلى تقديم دبكات تعبّر عن فرحتهم بمولد الرسول الكريم.

واستمرت الإحتفالات ليوم كامل في المدرسة، حيث شاركت الحلقتان الأولى والثانية وكذلك الروضات بتقديم فقرات متنوّعة بكلماتها وحركاتها من وحي هذه المناسبة العظيمة والتي عبّر بها أطفالنا عن حبهم وتقديرهم لبنيّ الأمة رسول الله.

أما في المساجدّ، فقد توجهت طالبات المرحلة المتوسطة والثانويّة إلى جامع ميسّر للمشاركة في احتفالات مولد النبيّ التي تنوّعت فقراته ما بين حلقات دينيّة مع الأستاذ محمد طقّوش مدير مدارس الإيمان السابق في عرمون حيث شدّد على ضرورة حبّنا لسيّدنا محمد صلى الله عليه وسلّم والذي يؤدي إلى اتباعنا لنهجه ومسيرته بكلّ حب وإخلاص ليستمعن بعدها إلى فرقة طه الهادي للأناشيد الإسلاميّة التي قدّمت بدورها أيضاً أجمل الأناشيد المعبّرة عن حب الرسول. واستضاف جامع البهاء حصة لطلابّ الحلقة الثانيّة الذين شاركوا أيضاً بهذه المناسبة التي يعتزّ بها كل مسلم.

وفي ختام الإحتفالات، قامت مجموعة من الطلاب والطالبات بتوزيع الحلوى على جميع طلاب المدرسة. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919357129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة