صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

مدارس الإيمان تضج بإحتفالات المولد النبوي الشريف - 59 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في نقلة نوعيّة

مدارس الإيمان تضجّ بإحتفالات المولد النبويّ الشريف

توزّعت أماكن الإحتفال في المدرسة وخارجها

المنشد عماد رامي يتألق في أناشيده الدينيّة

مولد حبيبنا ورسولنا وقدوتنا .. مناسبة لا يمكن أن تمرّ مرور الكرام في مدارس الإيمان. كيف لا، ونهجه نهجنا ورسالته رسالتنا.

توزّعت الإحتفالات بين قاعات المدرسة وبعض المساجد. فشهدت قاعة رياض الصلح في مدارس الإيمان صوت جوهري رخيم نابع من حنجرة منشد عريق وهو المنشد عماد رامي مع فرقته الإنشاديّة حيث بدء الحفل بكلمة ترحيبية من الطالب عبيدة الطايش حيث رحّب بالفرقة الإنشاديّة ليتلو بعدها الطالب عمر باكير آيات عطرة من القرأن الكريم، لتنطلق بعدها الأصوات الرخيمة بالإنشاد. وفي منتصف الإحتفال ألقى الطالب مالك الحسن كلمة الطلاّب أشاد فيها إلى صفات الرسول العظيمة التي يجب أن نقتضي بها كالصدق والأمانة والنظافة والإخلاص وغيرها من الصفات الكثيرة التي تحلّى بها رسولنا الكريم ليأتي بعدها كلمة الهيئة التعليميّة التي ألقاها الشيخ عبد الله البقري ومما جاء فيها أن رسولنا قدوتنا في طلب العلم والمعرفة وأن الرسول هو النور الوحيد الذي يستضاء به وأنّه نبع الأخلاق الإنسانيّة بكل جوانبها وأن حبنا للرسول هو في اتباعه والاقتداء به لتستمر بعدها الفرقة الإنشادية في تقديم مجموعة من الأناشيد الدينيّة في مدح الرسول وحبّنا له، بالإضافة إلى بعض الأناشيد التي تعزّز دور الشباب المسلم في نهضة الأمة.

وكان لافتاً في هذا الإحتفال الكبير الذي حضره مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر ورئيس قسم البنين الشيخ مصطفى الحريري وجميع أفراد الهيئة التعليميّة تفاعل طلابنا مع الفرقة بكل حب وحماس حتى وصل الأمر بهم إلى تقديم دبكات تعبّر عن فرحتهم بمولد الرسول الكريم.

واستمرت الإحتفالات ليوم كامل في المدرسة، حيث شاركت الحلقتان الأولى والثانية وكذلك الروضات بتقديم فقرات متنوّعة بكلماتها وحركاتها من وحي هذه المناسبة العظيمة والتي عبّر بها أطفالنا عن حبهم وتقديرهم لبنيّ الأمة رسول الله.

أما في المساجدّ، فقد توجهت طالبات المرحلة المتوسطة والثانويّة إلى جامع ميسّر للمشاركة في احتفالات مولد النبيّ التي تنوّعت فقراته ما بين حلقات دينيّة مع الأستاذ محمد طقّوش مدير مدارس الإيمان السابق في عرمون حيث شدّد على ضرورة حبّنا لسيّدنا محمد صلى الله عليه وسلّم والذي يؤدي إلى اتباعنا لنهجه ومسيرته بكلّ حب وإخلاص ليستمعن بعدها إلى فرقة طه الهادي للأناشيد الإسلاميّة التي قدّمت بدورها أيضاً أجمل الأناشيد المعبّرة عن حب الرسول. واستضاف جامع البهاء حصة لطلابّ الحلقة الثانيّة الذين شاركوا أيضاً بهذه المناسبة التي يعتزّ بها كل مسلم.

وفي ختام الإحتفالات، قامت مجموعة من الطلاب والطالبات بتوزيع الحلوى على جميع طلاب المدرسة. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924918520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة