صيدا سيتي

للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟

أحمد رضا أحرز كأس قائد الجيش في فروسية مون لاسال ال38 للقفز

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 19 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد رضا أحرز كأس قائد الجيش في فروسية مون لاسال ال38 للقفز

نظم نادي مون لاسال عين سعادة وباشراف الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الاستقلال في فروسية قفز الحواجز للسنة ال38 على التوالي، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون الذي مثله العقيد جواد محي الدين وحضور جمهور من محبي اللعبة وأهالي الفرسان تقدمهم رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن سهيل خوري، مدير مدرسة الفرير مون لا سال" أدوار اسبانيولي، الياس الحاج، مسؤول لعبة الفروسية في نادي مون لا سال فرنسوا كنعان، أعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية والى اداريي الأندية المشاركة. 
تنافس في المسابقة 75 فارسا وفارسة ينتمون الى 9 اندية اتحادية هي: المشرف، سبرينغ هيلز، هورس هاسياندا، زغرين، غولدن هورس، فقرا، غزال، بيغازوس ومون لاسال.
البداية كانت مع النشيد الوطني، ومن ثم رحب رئيس النادي المضيف المحاضر الاولمبي جهاد سلامة بممثل قائد الجيش ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية ومدير المدرسة، وشكر راعي البطولة والاندية المشاركة والحضور والصليب الأحمر اللبناني الذين امنوا سلامة المشاركين.
تضمنت المسابقة خمس فئات وجاءت النتائج على الشكل التالي:
الفئة N: عدد المشاركين 24، تسابق منهم 22 (علو الحواجز بين 75 و90 سم): 
1- كريستوفر رحباني على "تيب توب" من نادي زغرين
2- علي زيتون على "ماجد" من نادي هورس هاسياندا
3- الكسيا تابت على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز
الفئة E: عدد المشاركين 29، تسابق منهم 26 (علو الحواجز بين 90 و105 سم):
1- يارا عواضه على "بي" من نادي هورس هاسياندا
2- جميل ابراهيم على "أنيكا" من نادي المشرف
3- الكسيا تابت على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز
الفئة D: عدد المشاركين 14، تسابق منهم 9 (علو الحواجز بين 110 و120 سم):
1- سامر زرقا على "دافيدوف" من نادي غولدن هورس
2- كارلا كتوعا على "تسينيا" من نادي سبرينغ هيلز
3- طوني عساف على "أفروديت" من نادي هورس هاسياندا
الفئة C: عدد المشاركين 6، (علو الحواجز بين 120 و130 سم):
1- احمد رضا على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسياندا
2- طوني عساف على"أنيكا" من نادي هورس هاسياندا
الفئة B: عدد المشاركين 2، (علو الحواجز بين 130 و140 سم):
1-طوني عساف على "أنيكا" من نادي هورس هاسياندا
وأحرز كأس راعي المسابقة قائد الجيش العماد جوزاف عون الفارس أحمد رضا على "ماتوكينا" من نادي هورس هاسياندا الفائز بالفئة C، وتسلم من ممثل قائد الجيش العقيد جواد محي الدين الكأس.
تألفت لجنة الحكام من الحكم الدولي سمير سوبرة رئيسا والميقاتي مارون مهنا. وقام بنصب المسلك المصمم نديم شعيب وتولى مسؤولية مضمار التحمية وليد رحباني.
وتواجد خلال المسابقة فريق من الصليب الأحمر اللبناني فرع بيت مري، كما أشرف فنيا على المسابقة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد وليد الرحباني باشراف رئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934264077
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة