صيدا سيتي

الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

أسامة سعد زار مدرسة عائشة أم المؤمنين وأشاد بإنجازاتها التربوية والتعليمية - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانية التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا حيث قدم التهنئة لمديرة المدرسة السيدة هناء جمعة وللهيئة التعليمية على الإنجازات التربوية والتعليمية التي تحققها المدرسة. ومن بين الإنجازات مشاركة تلامذة المدرسة في العديد من اللقاءات والمباريات التربوية المحلية والدولية وتحقيقهم نتائج مميزة فيها، وحصول المعلمة السيدة محاسن السبع أعين على لقب أفضل معلم في لبنان.

كما قدم سعد التهنئة لرئيس جمعية المقاصد السيد يوسف النقيب، ولعضوي المجلس الإداري رغيد مكاوي وأنيس الخطيب الذين رافقوه في جولة في مختلف أقسام المدرسة.

وقد التقى سعد خلال جولته في المدرسة بأعضاء الهيئة التعليمية والتلامذة الذين استقبلوه بحفاوة وترحاب كبيرين، والتقطوا الصور معه.

واطلع سعد خلال جولته على التجهيزات والوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة التي تستخدم في التعليم.  كما زار المكتبة وعيادة طب الأسنان والبناء الجديد، واستمع لعرض من المديرة عن أوضاع المدرسة.

وقد أشاد سعد بنوعية التعليم في المدرسة، منوهاً بجهود المعلمين وباهتمام جمعية المقاصد، وكتب في سجل المدرسة: "تتميز مدرسة عائشة عن مثيلاتها من المدارس الخاصة أنها مجانية. كثر ينفون عن المدرسة المجانية صفة التفوق. قبل وبعد نيلها جائزة أفضل معلم، مدرسة عائشة متميزة ومتفوقة في آن. التحية للمديرة هـناء جمعة والمعلمة محاسن السبع أعين ولكل مبدع في المدرسة".

وفي ختام الجولة أكد سعد أن ثروة لبنان الأساسية هي الثروة البشرية التي تضم طاقات خلاقة ومبدعة، ودعا الدولة إلى الاهتمام بالطاقة البشرية، ولا سيما جيل الشباب، وإلى توفير التعليم بنوعية جيدة لجميع التلامذة والطلاب وتعزيز أوضاع التعليم الرسمي والجامعة اللبنانية على مختلف الصعد. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940796894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة