صيدا سيتي

باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

البطولة الإحترافية الدولية في الكيك بوكسينغ في صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 17 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البطولة الإحترافية الدولية في الكيك بوكسينغ في صور

نظم ملتقى الشباب الرياضي، البطولة الاحترافية الدولية في ال "كيك بوكسينغ"، على شاطىء مدينة صور، برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون ممثلا بالعقيد الركن محمد رومية، وحضور أعضاء الاتحاد اللبناني للعبة وضباط في "يونيفيل" وفاعليات، وبمشاركة لاعبين من المغرب وتونس والجزائر وليبيا والعراق وسوريا وساحل العاج ولبنان.
بعد النشيد الوطني، افتتح المدرب الدولي رئيس الملتقى شادي سويدان البطولة بكلمة شكر فيها لعون رعايته الحدث، وقال: "اليوم تشهد مدينة صور للسنة الرابعة على التوالي البطولة الدولية الذهبية التي انطلقت من صور للعالمية بمشاركة 10 دول أجنبية وعربية اضافة الى لبنان. ومن صور نقول للعالم باننا موجودون على الخريطة الرياضية الدولية، فلاعبونا هم رقم صعب في عالم القتال ونحن مستعدون لرفع اسم لبنان في المحافل الدولية".
واعتبر رئيس مجلس امناء نادي الملتقى علي سويدان أن "هذه البطولة تؤكد مرة ثانية احترافية لاعبينا من خلال حصدهم للنتائج والجوائز العالمية، والذهب لرفع اسم لبنان في شتى أنحاء العالم"، وشكر "كل الذين ساهموا في إنجاح هذه البطولة ولا سيما قيادة الجيش وبلدية صور".
وكانت كلمة للبطل العالمي الايفواري رولان إيف أولي الذي فاز على اللبناني عبدالامير حمود بالضربة القاضية، شكر فيها للاتحاد اللبناني للعبة استضافته.
أما نتائج المباريات فكانت: فوز اللبناني فوزي بلطجي على التونسي أيمن جمعة، اللبناني علي بدوي على اللبناني كمال الحلاق، اللبناني حمزة سلمان على السوري علاء العلي، العراقي علي فرج على المغربي عمر بن سلوم، اللبناني وسيم ديب على اللبناني محمد عطية، العراقي عبدالله محسن على السوري أيمن سليمان، اللبناني فضل نصرالله على التونسي زبير مرنيسي وفوز اللبناني عباس سويدان على اللبناني محمد عسيلي.
وفي المباريات الرئيسية فازت اللبنانية رولا خالد على التونسية أماني سميدي، واللبناني قاسم عطية على المغربي أيوب خيا، واللاعب من ساحل العاج رولان إيف أولي على البناني عبدالأمير حمود، واللبناني يوسف الغريري على الجزائري رضوان الآغا. وفازت البطلة هديل حريصي بمباراتها لعدم وجود خصمتها اللاعبة السورية. وفاز بلقب The Golden Warrior قاسم عطية بعد احتساب النقاط.
وفي الختام وزعت الاحزمة والميداليات على الفائزين والمشاركين في البطولة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934447304
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة