صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

لقاء مشترك بين حركتي فتح وحماس في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء مشترك بين "​حركة فتح​" و"​حركة حماس​" في ​لبنان​ في صيدا بمقر المنظمات الشعبية، حيث وجه المجتمعون "توجيه التحية لأهلنا الصامدين والمقاومين في ​قطاع غزة​، مؤكدين على وحدتهم التي تجلت في مواجهة العدوان الصهيوني على اهلنا وشعبنا البطل، مقدرين عاليا التضحيات الجسام التي قدمها شعبنا في قطاع غزة والتحركات العاجلة التي قامت بها القيادة الفلسطينية لوقف العدوان على كافة الاصعدة المحلية والإقليمية والدولية وخاصة الجهود التي بذلتها دولة مصر الشقيقة .كما توجه المجتمعون بالتحية لارواح الضحايا الذين سقطوا دفاعا عن عدالة قضيتنا، والشفاء العاجل لجرحانا البواسل".

وأكد المجتمعون أهمية "عودة الهدوء والاستقرار في ​مخيم المية ومية​ وعودة ​الحياة​ الطبيعية إلى المخيم وبلسمة جراح أهلنا وسحب المظاهر المسلحة وعدم وجود مربعات أمنية في المخيم وتطبيق مضمون وثيقة العمل المشترك بتسليم جميع المرتكبين والمتهمين بقضايا الاغتيال الى ​الدولة اللبنانية​، والترحم على ارواح الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن المخيم واهله والشفاء للجرحى، وتقدير الجهود التي قامت به فعاليات ​مدينة صيدا​ ونوابها والاخوة في الاحزاب وأصحاب الفضيلة و"​حركة أمل​" و"​حزب الله​" وبلدة المية ومية وبلديتها ومخاتيرها ووجهائها".

ودعا الجانبان الى "تعزيز الوحدة الوطنية وتفعيل العمل المشترك وتعزيز التواصل لما فيه خدمة ومصلحة أهلنا وشعبنا بشكل خاص وبمصلحتنا الوطنية بشكل عام".

واكد الجانبان "الحرص على العلاقات ألاخوية الفلسطينية اللبنانية وتعزيزها وتطويرها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين بما يضمن الامن والاستقرار والسلم الأهلي في المخيمات والجوار".

وشدد الجانبان على "تعزيز العلاقات الاخوية بين حركة فتح وحركة حماس لما فيه مصلحة شعبنا في كافة المخيمات".

@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934643914
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة