صيدا سيتي

الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار

مدير عام وكالة الأونروا تفقد مخيم المية والمية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مدير عام وكالة الأونروا تفقد مخيم المية والمية

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، عن قيام مدير عام وكالة "​الأنروا​" في لبنان ​كلاوديو كوردوني​، يرافقه مدير منطقة صيدا في الوكالة الدكتور ابراهيم الخطيب ومساعدة كوردوني كريستين موسى، بتفقد مخيم المية والمية واطلع على عمل مؤسسات الوكالة بعد استئناف عملها. والتقى كوردوني النائب بهية الحريري في دارتها في ​مجدليون​ وعرض لأوضاع ​اللاجئين الفلسطينيين​ في لبنان ولا سيما في مخيمات صيدا، وعمل الوكالة الأنروا على صعيد تأمين الخدمات الأساسية لهم، الى جانب المراحل التي قطعتها الأنروا في حشد الدعم الدولي لمساعدة الوكالة على التخفيف من وطأة أزمتها المالية على برامجها وتقديماتها.

كما جرى التطرق الى الوضع في ​مخيم المية ومية​ في اعقاب عودة الهدوء اليه وانتظام الدارسة في مدارس الأنروا والعمل في عيادتها في المخيم وسبل استكمال عودة كافة اوجه الحياة الطبيعية اليه من خلال المسارعة بإزالة اثار الاشتباكات الأخيرة ولا سيما لجهة اصلاح الأضرار التي لحقت ب​البنى التحتية​ وتم البحث ايضا في سبل البدء قريبا بإطلاق مشروع فرز النفايات من المصدر " صيدا بتعرف تفرز" في مدارس الأنروا في المدينة ومخيم عين الحلوة.

ولفت كوردوني الى ان فتحنا المدارس والعيادة يوم الاثنين، واليوم جئنا لنزور المخيم ولنرى ما هي الحاجات المطلوبة وبشكل اساسي على صعيد البنية التحتية والأمور الملحة والطارئة، مع التركيز على الناحية الانسانية ونأمل ان تعود الحياة الى طبيعتها في المخيم. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919640071
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة