صيدا سيتي

البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

مدير عام وكالة الأونروا تفقد مخيم المية والمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مدير عام وكالة الأونروا تفقد مخيم المية والمية

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، عن قيام مدير عام وكالة "​الأنروا​" في لبنان ​كلاوديو كوردوني​، يرافقه مدير منطقة صيدا في الوكالة الدكتور ابراهيم الخطيب ومساعدة كوردوني كريستين موسى، بتفقد مخيم المية والمية واطلع على عمل مؤسسات الوكالة بعد استئناف عملها. والتقى كوردوني النائب بهية الحريري في دارتها في ​مجدليون​ وعرض لأوضاع ​اللاجئين الفلسطينيين​ في لبنان ولا سيما في مخيمات صيدا، وعمل الوكالة الأنروا على صعيد تأمين الخدمات الأساسية لهم، الى جانب المراحل التي قطعتها الأنروا في حشد الدعم الدولي لمساعدة الوكالة على التخفيف من وطأة أزمتها المالية على برامجها وتقديماتها.

كما جرى التطرق الى الوضع في ​مخيم المية ومية​ في اعقاب عودة الهدوء اليه وانتظام الدارسة في مدارس الأنروا والعمل في عيادتها في المخيم وسبل استكمال عودة كافة اوجه الحياة الطبيعية اليه من خلال المسارعة بإزالة اثار الاشتباكات الأخيرة ولا سيما لجهة اصلاح الأضرار التي لحقت ب​البنى التحتية​ وتم البحث ايضا في سبل البدء قريبا بإطلاق مشروع فرز النفايات من المصدر " صيدا بتعرف تفرز" في مدارس الأنروا في المدينة ومخيم عين الحلوة.

ولفت كوردوني الى ان فتحنا المدارس والعيادة يوم الاثنين، واليوم جئنا لنزور المخيم ولنرى ما هي الحاجات المطلوبة وبشكل اساسي على صعيد البنية التحتية والأمور الملحة والطارئة، مع التركيز على الناحية الانسانية ونأمل ان تعود الحياة الى طبيعتها في المخيم. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934196266
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة