صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

الاتحاد العام للصحافيين العرب دان اعتداءات إسرائيل ضد الصحافيين والشعب الفلسطيني وتدمير مبنى قناة الأقصي

فلسطينيات - الثلاثاء 13 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تلقت ​نقابة الصحافة​ اللبنانية، بيانا من الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين الجرائم الإسرائيليةالبشعة ضد الصحافيين و​الشعب الفلسطيني​ وتدمير مبنى قناة الأقصى، وجاء فيه: "تابع الاتحاد العام للصحفيين العرب بقلق شديد مواصلة وتصعيد سلطات ​الاحتلال الاسرائيلي​ استهداف الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتدمير قناة الاقصي الإعلامية واستشهاد 9 من الفلسطينيين بخلاف عدد كبير من المصابيين والجرحى من بينهم 9 ​حالات​ من الاعتداء الجسدي و 4 حالات من الاعتقال من الصحفيين ..

إن هذه الجرائم الإسرائيلية تتعارض مع ابسط القواعد القانونية الدولية والمواثيق الدولية التي تكفل حرية العمل الصحفي وتجرم الاعتداء الغاشم على الشعب الفلسطيني .

إن الاتحاد العام للصحفيين العرب يعلن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني و​نقابة الصحفيين الفلسطينيين​ وإدانته لهذه الجرائم البشعة والصارخة من سلطات الاحتلال الاسرائيلي .

ويطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة المنظمات الحقوقية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والأمين العام للأمم المتحدة بإدانة هذه الأعمال البربرية التي ترتكبها العصابات الصهيونية ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتعويض ودفع قيمة الدمار الذي لحق بقناة الاقصي الإعلامية ".

ومن جهتها، تتضامن نقابة الصحافة اللبنانية مع الاتحاد العام للصحفيين العرب وتدين وتستنكر بشدة تعرض الصحفيين الفلسطينيين وقناة "​الاقصى​" الاعلامية للاعتداء الغاشم وتناشد الرأي العام العالمي التحرك لوقف هذه الاعتداءات الاسرائيلية الاجرامية. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934646490
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة