صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

الاتحاد العام للصحافيين العرب دان اعتداءات إسرائيل ضد الصحافيين والشعب الفلسطيني وتدمير مبنى قناة الأقصي

فلسطينيات - الثلاثاء 13 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تلقت ​نقابة الصحافة​ اللبنانية، بيانا من الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين الجرائم الإسرائيليةالبشعة ضد الصحافيين و​الشعب الفلسطيني​ وتدمير مبنى قناة الأقصى، وجاء فيه: "تابع الاتحاد العام للصحفيين العرب بقلق شديد مواصلة وتصعيد سلطات ​الاحتلال الاسرائيلي​ استهداف الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتدمير قناة الاقصي الإعلامية واستشهاد 9 من الفلسطينيين بخلاف عدد كبير من المصابيين والجرحى من بينهم 9 ​حالات​ من الاعتداء الجسدي و 4 حالات من الاعتقال من الصحفيين ..

إن هذه الجرائم الإسرائيلية تتعارض مع ابسط القواعد القانونية الدولية والمواثيق الدولية التي تكفل حرية العمل الصحفي وتجرم الاعتداء الغاشم على الشعب الفلسطيني .

إن الاتحاد العام للصحفيين العرب يعلن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني و​نقابة الصحفيين الفلسطينيين​ وإدانته لهذه الجرائم البشعة والصارخة من سلطات الاحتلال الاسرائيلي .

ويطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة المنظمات الحقوقية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والأمين العام للأمم المتحدة بإدانة هذه الأعمال البربرية التي ترتكبها العصابات الصهيونية ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتعويض ودفع قيمة الدمار الذي لحق بقناة الاقصي الإعلامية ".

ومن جهتها، تتضامن نقابة الصحافة اللبنانية مع الاتحاد العام للصحفيين العرب وتدين وتستنكر بشدة تعرض الصحفيين الفلسطينيين وقناة "​الاقصى​" الاعلامية للاعتداء الغاشم وتناشد الرأي العام العالمي التحرك لوقف هذه الاعتداءات الاسرائيلية الاجرامية. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919492908
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة