صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

وفد إسلامي وفلسطيني في بلدة المية ومية ضم الشيخ ماهر حمود وحماس والجهاد - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وفد اسلامي وفلسطيني في بلدة المية ومية

تأكيدا على الموقف الوطني الواحد واستنكارا للاشتباكات الاخيرة التي حصلت في مخيم المية ومية

قام وفد موسع ضم رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود، المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان د. احمد عبد الهادي (ابو ياسر)، مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي في لبنان  شكيب العينا وعدد من المسؤولين من الحركتين، بزيارة لبلدة المية ومية، لتأكيد التلاحم الوطني والعيش المشترك، وذلك بعد الاحداث المؤلمة التي حصلت في مخيم المية ومية وأصابت بشظاياها بلدة المية ومية.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية رفعات بوسابا وكاهن الرعية موسى فرنسيس والاب مارون صقيلي والمخاتير ومديرة المدرسة وعدد من الفاعليات وأعضاء المجلس البلدي.. وقد رحب رئيس البلدية بالوفد وأكد على دعم القضية الفلسطينية والمقاومة التي ينبغي ان توجه سلاحها الى العدو الصهيوني، وسرد جزءا من تاريخ البلدة وتعاونها مع المخيم، ثم تحدث سماحة الشيخ حمود مؤكدا على العيش الواحد، وان قضية فلسطين تعني الجميع، منوها بمواقف رجال الكنيسة في فلسطين المطران عطا الله حنا والأب مانويل مسلم وكهنة الكنيسة القبطية الذين تصدوا للاحتلال في الفترة الاخيرة، كما اشاد بالبطولات التي يسطرها المجاهدون على ارض غزة، وأكد ان هذه الصفحة الاليمة (الاشتباكات الاخيرة) ستطوى الى غير رجعة بإذن الله تعالى.

وكذلك تحدث د. احمد عبد الهادي مؤكدا على المعاني نفسها، وتحدث عن البطولة التي برزت مؤخرا في مواجهة العملية الصهيونية الامنية الاخيرة، وان مثل هذه المواجهة هي التي تعبر عن الموقف الفلسطيني.

وكذلك تحدث مسؤول حركة الجهاد شكيب العينا، مؤكدا على اهمية المقاومة والقضية الفلسطينية حيث لا يجوز استعمال السلاح في غير مكانه.

كما اشاد الجميع بدور فخامة الرئيس ميشال عون ودولة الرئيس نبيه بري والجيش اللبناني في ضبط الامن واتخاذ الاجراءات اللازم اتخاذها.

كما قام الوفد بجولة في احياء البلدة وصولا للمدرسة واطلع على بعض الاضرار التي اصابت البلدة. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946269376
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة