صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

الجماعة الإسلامية تدين وتستنكر العدوان الصهيوني على غزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مرّة جديدة أثبت كيان الإحتلال الصهيوني عنجهيته وعدوانه ونقضه لكل التزاماته بعرض الحائط، ومضيّه في سياسته العدوانية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية، وهذه المرّة  من خلال عدوانه الجديد على قطاع غزة وأهله، ومحاولته الغدر بأهل القطاع ومجاهديه، ومن خلال الغارات الغاشمة التي تريد كسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاوميه.
إنّنا في الجماعة الإسلامية في لبنان، وإزاء هذا العدوان، نؤكد على الآتي: 
- ندين ونستنكر العدوان الصهيوني الجديد على أهلنا في قطاع غزة، والذي يكشف زيف وغدر الإحتلال وعدم وفائه بأي من التزاماته، والذي ما كان له أن يتم لولا الضعف العربي، ومشاركة البعض في تصفية القضية الفلسطينية عبر صفقة القرن أو محاولات التطبيع.
- نكبر وحدة الشعب الفلسطيني ومجاهديه في مواجهة هذا العدوان، ونؤكد أن كل شرفاء الأمة يقفون خلفهم ومعهم من أجل التصدّي له وإفشاله.
- نعتبر صمت الحكومات والمجتمع الدولي عن هذا العدوان شراكة فعلية فيه وفي إراقة الدم الفلسطيني، وسقوط مدوٍ لكل القيم التي تتغنّى بها بعض مؤسسات حقوق الإنسان.
- لقد سطّر أبطال غزة أروع أنواع الإنتصارات من قبل، وأكدوا أن هذه الأمة تملك من إمكانيات الصمود والإنتصار الكثير، واليوم يؤكدون مرة أخرى هذا المعنى حتى إسقاط كل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية والمقدسات، وما ذلك على الله بعزيز،  والله أكبر ولله الحمد. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931337184
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة