صيدا سيتي

"نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

اختتام بطولة العالم العسكرية الـ 50 للماراثون

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 12 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اختتام بطولة العالم العسكرية الـ 50 للماراثون

أقيم حفل اختتام بطولة العالم العسكرية الـ 50 للماراثون في مجمع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، ممثلا بقائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد.
الهد
وألقى العميد الهد كلمة بالمناسبة قال فيها: "لست أقف أمامكم كي أقول لكم وداعا، إنما أقف لأقول لكم أهلا وسهلا في بلدكم الثاني لبنان، والذي يمكنكم زيارته في أي وقت ترغبون بذلك. أرغب أن تنقلوا إلى أهلكم وعائلاتكم وبلدانكم ما شاهدتموه وأحسستموه في هذا البلد. هذا هو لبنان بلد التاريخ، بلد الحرف، بلد الحضارات، بلد التعايش وبلد الجمال".
كوندي
كما ألقى ممثل المجلس الدولي للرياضة العسكرية العميد الركن أبو بكر بيرو كوندي كلمة شكر فيها "الدولة اللبنانية من خلال لجنة التنظيم والوفد التابع للمجلس الدولي للرياضة العسكرية، على التنظيم المثالي لهذه البطولة المهمة، والنجاح الذي حققته، إذ لم تدخر جهدا لجعل الرياضيين والوفود كافة، يحظون بوسائل الراحة الأفضل لإقامة ممتعة. فألف شكر لمدينة بيروت التي نفحت فينا فرح العيش من خلال الأجواء العذبة التي أضفتها على بطولتنا". 
في الختام، تم توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934373160
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة