وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حادث سير على طريق عام صيدا- جزين والأضرار اقتصرت على الماديات دعوة لحضور المحاضرة التفاعلية: التربية بالحب، على مسرح بلدية صيدا جريحان بإنقلاب سيارة على اوتستراد صور- صيدا العثور على جثة طفلة في علبة كرتون قرب مكب للنفايات في بلدة المرج البقاعية طقس نهاية الاسبوع مستقر مع ارتفاع بالحرارة وبقاء خطر الجليد في الجبال للإيجار شقة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 21 صورة عائلاتنا إلى أين تسير! أسامة سعد في لقاء حواري شبابي: نحن نعيش في دولة مزارع طائفية وعلينا بناء دولة حديثة تشبه تطلعات الشباب - 14 صورة بلدية حارة صيدا تستنكر حملة الافتراءات المهندس جمال رباح "أبو لامي".. خسارة كبيرة لمعدنٍ أصيل مخابرات الجيش توقف سوريا بعد مقتل زوجته إطلاق اسم محمد علي على مطارٍ في ولاية كنتاكي الأميركية اعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من الرسوم الجمركية الأحمد من “بيت الوسط”: القضية الفلسطينية بأعلى مستوى بالتأييد والدعم «مجهول» عيتا... مضطرب عقلياً؟ القضاء الإسرائيلي يهتزّ: ترقيات مقابل الجنس «ميريام» ترحل.. و«طيفها» الجليدي حاضرفي صيدا والجوار "حفلة تعارف" فموعد فلقاء.. فالسجن! هيثم أبو الغزلان: صهيل الروح قوى الأمن: اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق شخص من طرابلس قتل ضبعا ونشر صورة على مواقع التواصل
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

ليس وداعاً ... بل إلى اللقاء

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الإثنين 12 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكتب بشكل متقطّع منذ الستينات، وبشكل متواصل منذ العام 2003 إلى يومنا هذا، حيث لم أتوقف عن الكتابة مهما كانت الظروف.

يُقارب عدد مقالاتي وأبحاثي المنشورة في الصحف والمجلات والدوريات والمواقع الالكترونية حوالي الألفي مقال وبحث، وقد أصدرتُ خمسة عشر كتاباً تضم مقالات وخواطر سياسية واجتماعية وإنسانية وتراثية ولغوية، وأشرفت على إصدار وتنسيق وإعداد وطباعة أحد عشر كتاباً.

أنا لا أعتاش من كتاباتي في وسائل الإعلام، كما أن كتبي توزّع مجاناً هدايا للمُهتمين.

يُحرّك فكري وقلمي «وجعُ الناس» الذي يعتملُ في نفسي، وهو طبيعيٌ وتلقائي، يتآكل في أحشائي، ويتوهج في داخلي، ويقضُّ مضجعي، ويحرُقني كالجمرٍ اللاهبِ المُتّـقد.

جاداً، أو ساخراً، كتبت عن الناس وللناس، مُدركاً أنّ أبناء بلدي يحتاجون إلى أكثرْ من أن أكتبَ عن آرائهم وأحلامهم وعواطفهم، وعن احتياجاتهم ومطالبهم ومظلوميتهم، لأن الاكتفاء بالقولِ في حالتنا الراهنة ... هو أضعف الإيمان!

أقف هذه الأيام على مفترق طرق واستحقاق اتخاذ قرار في منتهى الأهميّة وقد يكون مصيرياً (وأنا على أبواب السبعينيّات من العمر)، في خضمّ ظروف شخصية أصادفها (واصطدم بها) لأول مرة في حياتي، تستدعي مني منتهى التركيز وربما الاعتكاف لفترة، ولذا أستميحكم عذراً الانقطاع عنكم إلى حين.

استودعكم الله ... الخالق القادر الذي اُحسن الظنّ به، وأعوذ به، وألجأ إليه، وأفوّضه أمري، الرحمن الرحيم الذي رعاني وحفظني وعائلتي طوال مسيرة حياتي، راجياً أن يشملني بعطفه ورأفته رغم تقصيري الفادح تجاهه، وأن يهديني حُسن السبيل وسداد القرار. 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - موقع سفير الشمال 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890498628
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي