صيدا سيتي

صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة ابو زيد سلم مدير مستشفى صيدا مساعدات طبية لفريق كورونا Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل

الجهاد الإسلامي وحزب الله لمواجهة الاستكبار الصهيوأمريكي - 4 صور

فلسطينيات - الأحد 11 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي"، ضم عضو قيادة الساحة اللبنانية للحركة ومسؤول منطقة صور أبو سامر موسى، يرافقه مسؤول العلاقات في صور، محمد عبد العال، اليوم السبت، مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني لـ "حزب الله" في الجنوب، خليل حسين، في مكتبه في مدينة صور، بحضور نائبه، أبو وائل زلزلي، حيث ناقش الجانبان آخر المستجدات السياسية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية.
وأكد المجتمعون خلال اللقاء على ضرورة التمسك بنهج وخيار المقاومة كخيار استراتيجي لتحرير الأرض، مؤكدين خيارهم الوقوف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية لمواجهة كل المؤامرات التي تستهدفها وكان آخر فصولها العقوبات الأمريكية.
وشدد المجتمعون على ضرورة دعم وتواصل مسيرات العودة بزخم أكبر، وعلى ضرورة وحدة الموقف والعمل على تفعيل المقاومة، وعلى قبول المبادرات التي تهدف لحياة كريمة لأبناء غزة وفلسطين بشكل عام مع عدم قبول الإملاءات والشروط السياسية.
وجدد الجانبان رفضهم الدائم لصفقة القرن التي تستهدف القضية الفلسطينية أولا ومن ثم كافة الأقطار العربية، مطالبين الشعوب العربية للنهوض ومواجهة كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يخترق الدول العربية.
كما بحث الجانبان الأوضاع الإنسانية والإجتماعية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات، مطالبين بإعطاء اللاجئين حقوقهم المدنية وتمكينهم من العيش بحرية وكرامة. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953710855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة