صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

وفد من حماس زار مخيم المية ومية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 10 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من حماس زار مخيم المية ومية

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا، ان وفدا من حركة "حماس" برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان ​أحمد عبد الهادي​ زار ​مخيم المية ومية​ وجال على مقر ​الأمن​ الوطني في المخيم، حيث التقى اللواء "صبحي أبو عرب"، وعلى مقر ​حركة أنصار الله​ والتقى بنائب الأمين العام للحركة الحاج ماهر عويد، بحضور عضو شورى الحركة إبراهيم الجشي.

وناقش الوفد الأحداث الأخيرة المؤسفة التي حصلت في المخيم، مثمنين كافة الخطوات التي من شأنها أن تعيد الحياة إلى طبيعتها، كسحب المسلحين وفتح الطرقات تمهيداً لعودة الأهالي إلى المخيم وممارسة حياتهم الطبيعية.

وأكد الوفد على خطورة تكرار ما جرى في مخيم المية ومية، مشدداً على ضرورة الاحتكام إلى لغة العقل والحوار عند حصول أي خلاف، منوهاً بضرورة المحافظة على العلاقة الجيدة الحسنة التي تربط كافة الأطراف في المخيم، معتبرا على أن ما حصل في مخيم المية ومية قد ألحق ضرراً كبيراً بالقضية ال​فلسطين​ية بشكل عام وبقضية ​اللاجئين​ بشكل خاص وأساء للجوار اللبناني الشقيق، داعياً إلى إعادة تصويب البوصلة إلى فلسطين. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919477514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة