صيدا سيتي

طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي)

هيئة إدارية جديدة لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان بالتزكية وهواش رئيسا لولاية ثانية - 101 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 10 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور شخصيات رياضية فلسطينية ولبنانية عديدة عقدت جلسة عمومية غير عادية (إستثنائية) لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان في مطعم بابا غنوج (صيدا) بحضور النصاب القانوني حيث تم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للتجمع لمدة سنتان حسب النظام الداخلي.

وحضر الجمعية العمومية الإستثنائية شخصيات رياضية فلسطينية ولبنانية عديدة كضيوف شرف تقدمهم رئيس نادي النهضة الرياضي رجل الاعمال السيد زياد البقاعي، مراسل قناة الميادين الاستاذ جمال الغربي، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف النسر، أمين سر نادي المجدل صيدا الكابتن محمد ابو شامه، مدير موقع مخيم الرشيدية الاستاذ نمر حوراني، مدير موقع مخيم البص السيد محمد عبد الرازق ومدير موقع مخيم برج الشمالي السيد أحمد دحويش.

بدأ اللقاء بكلمة الافتتاح لرئيس التجمع السيد أيمن هواش حيث رحب بالحضور وشرح كيفية تأسيس التجمع منذ عامين بهمة مجموعة من الناشطين في الحقل الرياضي الاعلامي الفلسطيني.
ثم تابع امين السر الاستاذ فارس احمد حيث تحدث عن كيفية حل الهيئة الإدارية بإستقالة الرئيس شارحاً النص القانوني وعدد اسماء المرشحين التسعة لينسحب مرشحان لصالح بقية المرشحين السبعة الذين فازوا بالتزكية وهم: اديب عناني، أيمن هواش، سامر زعيتر، فارس احمد، احمد عبد الرحمن، حسين شاهين ومحمد لوباني.
وبعد اعلان فوز المرشحين بالتزكية تم إختتام الجلسة، ثم كان هناك بعض الكلمات بدأها الاعلامي جمال الغربي والذي اكد على صحة هذا التجمع من خلال الوجوه الشابة الموجودة وان التخصص ليس المهم في العمل الاعلامي بقدر الانتاج الذي هو اهم من شهادة بلا عمل.
تلاه كلمة لمدير موقع مخيم الرشيدية الاستاذ نمر حوراني الذي شكر الحاضرين على دعوته لهذا اللقاء المهم وقال ان الرياضة الفلسطينية في لبنان تحتاج لأطر كهذه والرياضي الفلسطيني بحاجة لدعمنا له كإعلاميين.
وختم رئيس نادي النهضة السيد زياد البقاعي بكلمة تحدث خلالها عن رأيه في وجوب عدم السماح للاعب الفلسطيني الموقع على كشوفات احد الاندية اللبنانية من اللعب مع نادي فلسطيني مشارك في البطولات الرسمية على الاراضي اللبنانية معتبراً ان هذا خطأ بحق اللاعب وناديه الفلسطيني طالبا من المرجعيات الرياضية اللبنانية والفلسطينية اعادة النظر بهذا.
وتوجه إلى الاعلاميين الحاضرين بضرورة تسليط الضوء على هذا الامر، ليتم في ختام الجلسة تكريم الاعلامي فادي عناني بشهادة تقدير لجهوده المستمرة في الاعلام الرياضي الفلسطيني منذ العام 2008 وسلمه شهادة التقدير الأستاذ سامر زعيتر.
وبعد مأدبة عشاء عقدت الهيئة الإدارية الجديدة إجتماعها الاول برئاسة اكبر الاعضاء سناً وتم توزيع المناصب بالتوافق حيث جاءت الهيئة الإدارية الجديدة على الشكل التالي:
أيمن هواش – رئيسا للتجمع
سامر زعيتر – نائبا للرئيس
فارس أحمد – أمينا للسر
أحمد عبد الرحمن – المسؤول المالي
حسين شاهين – مسؤول البرامج والتصوير
أديب عناني – منسق الإعلام الإلكتروني
محمد لوباني – منسق المراسلين
كما إتخذت الهيئة الإدارية اولى قراراتها، بحل لجان المناطق ومنع دخول اي اعلامي من اعضاء التجمع والعمل في منطقة غير المنطقة التي ينتمي إليها الا بعد اخذ الإذن من الهيئة الإدارية. 

 @ المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان PSMA

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923040189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة