صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

البزري يدعو بلدية صيدا ومجلس الإنماء والإعمار إيجاد بديل لأوتستراد الجنوب خارج حدود مدينة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يدعو بلدية صيدا ومجلس الإنماء والإعمار إيجاد بديل لأوتستراد الجنوب خارج حدود مدينة صيدا

دعا الدكتور عبد الرحمن البزري كلاً من بلدية صيدا ومجلس الإنماء والإعمار لضرورة إيجاد بديل خارج حدود مدينة صيدا لتخطيط اوتستراد الجنوب، لأن التخطيط السابق والمنوي إلغائه ضمن مشروع الضم والفرز المقترح قد عطّل الحركة العمرانية والتجارية في المئات من العقارات الموجودة داخل المدينة، ومنع فرص الإستثمار فيها، وأصاب أصحابها بالضرر.

كما دعا البزري لإلغاء التخطيط الجديد المقترح داخل حدود المدينة والطلب من مجلس الإنماء والإعمار إستبداله بتخطيط بديل خارج صيدا لأن المشروع الجديد المقترح يصيب أيضاً عقارات هامة في صيدا ويعطل استثمارها وهو غير منطقي في العديد من نواحيه الفنية.

وختم البزري داعياً الى الإكتفاء بالطرقات الرئيسية الموجودة حالياً في المدينة والتي تعبرها طولياً باتجاه الجنوب وهي رياض الصلح ورفيق الحريري ومعروف سعد وسطاً وبحراً، ونزيه البزري وعادل عسيران وجمال الحبال شرقاً، والسلطانية (بهية الحريري) بمحاذاة بقسطا والبرامية والهلالية، مؤكداً أن صيدا مدينة محدودة المساحة الجغرافية، وخصوصاً في عرضها الممتد من الشاطئ وصولاً للتلال المحيطة. لذلك فإن مرور المزيد من الطرقات الرئيسة داخلها سيؤدي الى تحجيم دورها الاقتصادي والعمراني، ويزيد الضرر على بيئتها، مشدداً على أن الإنماء المستقبلي لصيدا مرتبط بتقوية العلاقات والتواصل مع محيطها، وضرورة تنفيذ طرق حديثة تؤمن التواصل مع شرقها حيث تكمن الكثافات السكانية الكبرى الصيداوية وغير الصيداوية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكنور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902639801
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة