صيدا سيتي

هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي صاج أبو صطيف في صيدا - مكسر العبد - عرضنا مكمل لشهر حزيران مع خدمة دليفيري

الاتفاق على خروج جمال سليمان من المية ومية جرى وسط تكتم شديد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاتفاق على خروج جمال سليمان من المية ومية جرى وسط تكتم شديد

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان الاتفاق على مغادرة أمين عام ​انصار الله​ جمال سليمان ​مخيم المية ومية​ مع مجموعة المقربين منه من عائلته ومرافقيه الشخصين، جرى وسط تكتم شديد.

وابلغت مصادر فلسطينية "النشرة"، ان اجتماعين سياسيين امنيين سبقا عملية مغادرته، الاول عقد في سفارة دولة فلسطين في بيروت وشارك فيه السفير ​أشرف دبور​ وامين سر حركة "فتح" ​فتحي ابو العردات​ ومسؤولية حماية التنظيم والمالية اللواء منذر حمزة، وممثلون عن "​حزب الله​" و​مخابرات الجيش اللبناني​، حيث جرى وضع اللمسات الاخيرة على عملية المغادرة سليمان المخيم بحيث تكون آمنة، فيما عقد الاجتماع الثاني في ​ثكنة محمد زغيب​ العسكرية في صيدا لمواكبة العملية بدقة وقد شارك فيه مسؤول وحدة الارتباط في "حزب الله" ​وفيق صفا​، بينما تسلم نائب الامين العام لحركة انصار الله ماهر عويد المربع الامني مدعوما بعناصر حماية من خارج المخيم وذلك وفق الاتفاق الفلسطيين اللبناني الذي جرى لمغادرة سليمان نفسه وانهاء حالة التوتر التي يعيشها المخيم منذ اسابيع في اعقاب الاشتباكات العنيفة التي وقعت بينه وبين حركة "فتح" وقوات الامن الوطني الفلسطيني والتي اسفرت عن سقوط اربعة قتلى واكثر من ثلاثين جريحا، فضلا عن اضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

وكانت "النشرة" اول من اشارت الى مغادرة سليمان مخيم الميةومية بعد منتصف الليل وبرفقته نحو 20 شخصا من عائلته، هم زوجاته واولاده ومرافقيه الشخصيين، وذلك الى جهة لم تعرف بعد، على ان تكون الخطوة التالية سحب مسلحي حركة "فتح" من الشوارع وعودة النازحين الى المخيم تمهيدا لعودة الحياة الى طبيعتها. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934179709
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة