صيدا سيتي

ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida

الاتفاق على خروج جمال سليمان من المية ومية جرى وسط تكتم شديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاتفاق على خروج جمال سليمان من المية ومية جرى وسط تكتم شديد

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان الاتفاق على مغادرة أمين عام ​انصار الله​ جمال سليمان ​مخيم المية ومية​ مع مجموعة المقربين منه من عائلته ومرافقيه الشخصين، جرى وسط تكتم شديد.

وابلغت مصادر فلسطينية "النشرة"، ان اجتماعين سياسيين امنيين سبقا عملية مغادرته، الاول عقد في سفارة دولة فلسطين في بيروت وشارك فيه السفير ​أشرف دبور​ وامين سر حركة "فتح" ​فتحي ابو العردات​ ومسؤولية حماية التنظيم والمالية اللواء منذر حمزة، وممثلون عن "​حزب الله​" و​مخابرات الجيش اللبناني​، حيث جرى وضع اللمسات الاخيرة على عملية المغادرة سليمان المخيم بحيث تكون آمنة، فيما عقد الاجتماع الثاني في ​ثكنة محمد زغيب​ العسكرية في صيدا لمواكبة العملية بدقة وقد شارك فيه مسؤول وحدة الارتباط في "حزب الله" ​وفيق صفا​، بينما تسلم نائب الامين العام لحركة انصار الله ماهر عويد المربع الامني مدعوما بعناصر حماية من خارج المخيم وذلك وفق الاتفاق الفلسطيين اللبناني الذي جرى لمغادرة سليمان نفسه وانهاء حالة التوتر التي يعيشها المخيم منذ اسابيع في اعقاب الاشتباكات العنيفة التي وقعت بينه وبين حركة "فتح" وقوات الامن الوطني الفلسطيني والتي اسفرت عن سقوط اربعة قتلى واكثر من ثلاثين جريحا، فضلا عن اضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

وكانت "النشرة" اول من اشارت الى مغادرة سليمان مخيم الميةومية بعد منتصف الليل وبرفقته نحو 20 شخصا من عائلته، هم زوجاته واولاده ومرافقيه الشخصيين، وذلك الى جهة لم تعرف بعد، على ان تكون الخطوة التالية سحب مسلحي حركة "فتح" من الشوارع وعودة النازحين الى المخيم تمهيدا لعودة الحياة الى طبيعتها. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919231678
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة