صيدا سيتي

صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا

أمين عام انصار الله يغادر المية ومية وفق اتفاق فلسطيني لبناني لانهاء التوتر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أمين عام انصار الله يغادر المية ومية وفق اتفاق فلسطيني لبناني لانهاء التوتر

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان امين عام حركة "​انصار الله​" جمال سليمان غادر مقره في المية ومية وفق اتفاق فلسطيني لبناني لانهاء حالة التوتر التي يعيشها المخيم منذ اسابيع في اعقاب الاشتباكات العنيفة التي وقعت بينه وبين حركة "فتح" و​قوات الامن الوطني الفلسطيني​ والتي اسفرت عن سقوط اربعة قتلى واكثر من ثلاثين جريحا، فضلا عن اضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

واوضحت ​مصادر فلسطينية​ لـ "النشرة" أن سليمان وحوالي عشرين شخصا من المقربين منه قد غادروا ​مخيم المية ومية​ بعد منتصف الليل وذلك الى جهة لم تعرف بعد، وقد جرى تسليم مقره لنائبه ماهر عويد ، على ان تكون الخطوة التالية سحب مسلحي ​حركة فتح​ من الشوارع وعودة النازحين الى المخيم تمهيدا لعودة الحياة الى طبيعتها.

وذكر شهود عيان انه "تم إحراق عدد من المستندات الخاصة به في مربعه الأمني من قِبله قبل مغادرتهم بساعات قليلة".

يذكر أن حركة "فتح" وقوات "​الأمن الوطني الفلسطيني​" قد خاضت إشتباكات عنيفة قبل حوالي اسبوعين مع سليمان في مخيم المية ومية ما دفعته الى الإنكفاء في مربعه الامني حيث منزله وفتح باب المفاوضات لخروجه من المخيم بعدما بقي التوتر والاستنفار العسكري سيد الموقف، ما منع عودة الحياة الى طبيعتها ومدارس ​الاونروا​ ومؤسساتها من فتح ابوابها ومزاولة اعمالها، ناهيك عن عودة النازحين من المخيم الى منازلهم.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919573682
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة