صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

أمين عام انصار الله يغادر المية ومية وفق اتفاق فلسطيني لبناني لانهاء التوتر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أمين عام انصار الله يغادر المية ومية وفق اتفاق فلسطيني لبناني لانهاء التوتر

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان امين عام حركة "​انصار الله​" جمال سليمان غادر مقره في المية ومية وفق اتفاق فلسطيني لبناني لانهاء حالة التوتر التي يعيشها المخيم منذ اسابيع في اعقاب الاشتباكات العنيفة التي وقعت بينه وبين حركة "فتح" و​قوات الامن الوطني الفلسطيني​ والتي اسفرت عن سقوط اربعة قتلى واكثر من ثلاثين جريحا، فضلا عن اضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

واوضحت ​مصادر فلسطينية​ لـ "النشرة" أن سليمان وحوالي عشرين شخصا من المقربين منه قد غادروا ​مخيم المية ومية​ بعد منتصف الليل وذلك الى جهة لم تعرف بعد، وقد جرى تسليم مقره لنائبه ماهر عويد ، على ان تكون الخطوة التالية سحب مسلحي ​حركة فتح​ من الشوارع وعودة النازحين الى المخيم تمهيدا لعودة الحياة الى طبيعتها.

وذكر شهود عيان انه "تم إحراق عدد من المستندات الخاصة به في مربعه الأمني من قِبله قبل مغادرتهم بساعات قليلة".

يذكر أن حركة "فتح" وقوات "​الأمن الوطني الفلسطيني​" قد خاضت إشتباكات عنيفة قبل حوالي اسبوعين مع سليمان في مخيم المية ومية ما دفعته الى الإنكفاء في مربعه الامني حيث منزله وفتح باب المفاوضات لخروجه من المخيم بعدما بقي التوتر والاستنفار العسكري سيد الموقف، ما منع عودة الحياة الى طبيعتها ومدارس ​الاونروا​ ومؤسساتها من فتح ابوابها ومزاولة اعمالها، ناهيك عن عودة النازحين من المخيم الى منازلهم.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934465809
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة