صيدا سيتي

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية)

تلامذة مدرسة البهاء كرموا "الطبيب الإنسان " د. غسان حمود - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

بمناسبة ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري زار وفد من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تقدمته مديرة المدرسة السيدة وداد النادري ورئيسات الأقسام" لطفية الترياقي، سناء قطب، ميرفت عون ونهى الموعد" ومجموعة من التلامذة الدكتور غسان حمود في مكتبه في مستشفى حمود الجامعي  وقدموا له درعاً تكريمية بإسم المدرسة تقديراً لمسيرته الإنسانية والعلمية والطبية .

 وألقت التلميذة نغم نجم كلمة حيت فيها الدكتور حمود " الطبيب الانسان" وقالت: نقف اليوم وقفة احترام ومحبة لرجل نذر نفسه من أجل الإنسانية بكل ما للكلمة من معنى. انت الطبيب الرمز الذي عرفناه يخفف آلام المرضى ويداوي النفس التي تحتاج الى إلى عطاء، وهذا ما عهدناه في مدينتنا صيدا الأبية. مدينة أنبتت الرجال الشرفاء. فألف تحية منا نحن طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، مدرسة المؤسس الشهيد الرئيس رفيق الحريري الذي تركنا جسدا، ولم تفارقنا مزاياه الحسنة وانجازاته الخيرة المعطاءة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931387561
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة