صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

وفد من الجبهة الديمقراطية التقى ميشال موسى في مغدوشة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من الجبهة الديمقراطية برئاسة المسؤول السياسي والتنظيمي لمنطقة الجنوب خالد يونس، النائب ​ميشال موسى​ في دارته في ​مغدوشة​ حيث بحث المجتعمون الاحداث المؤسفة التي عصفت بمخيم المية ومية وتداعياتها السلبية على الجدار اللبناني.

وقد توافقوا على ان "ماحدث يشكل خدمة مجانية للعدو الصهيوني وصفقة القرن التي تستهدف النيل من الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية من خلال التهجير والتوطين وان ماحصل ادى وسيؤدي الى استنزاف المخيمات وخلخلة استقرارها الاجتماعي وتشجع على الهجرة بما يضعف عناصر التماسك السياسي والاجتماعي داخل المخيمات واضعاف التاييد والتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".

واعتبر المجتمعون ان "ماحصل بحاجة الى معالجة وطنية فلسطينية شاملة من قبل كل مكونات الشعب الفلسطيني والاصدقاء والحلفاء اللبنانيين لضمان عدم تجدد الاشتباكات مرة اخرى ووضع الية تضمن وقف ثابت ودائما لاطلاق النار". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934646855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة