صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

مدير عام الأونروا في لبنان: حريصون على توفير الحماية لللاجئين وموظفي الأونروا في المية ومية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 04 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مدير عام الأونروا في لبنان: حريصون على توفير الحماية لللاجئين وموظفي الأونروا في المية ومية

أكد مدير عام "الاونروا" في ​لبنان​ ​كلاوديو كوردوني​ ان ​الأونروا​ أنها حريصة على توفير الحماية والسلامة للاجئي ​فلسطين​ وموظفي الأونروا الذين يعملون في ​مخيم المية ومية​"، مشيرا الى ان الوكالة اتخذت اجراءات محددة لضمان استمرار الخدمات الحيوية كي لا تتعطل أو تتوقف للاهالي في المخيم.

واوضح كوردوني في رسالة حول الاوضاع الامنية في مخيم المية ومية وكيفية تعامل وكالة "الاونروا" معها على مستوى تقديم الخدمات، انه على ضوء الأحداث التي وقعت في مخيم الميه وميه في جنوب لبنان، مؤكدا "طلبة مدارس "الأونروا" في مخيم الميه وميه تم تحويلهم مؤقتا لتلقى التعليم في مدارس بير زيت، السموع، دير القاسي ومرج بن عامر. سيظل هذا الإجراء ساريًا إلى أن تتوفر الشروط المطلوب لعودة الطلبة الآمنة إلى مدرسة عسقلان داخل المخيم. وبمجرد إعادة فتح المدرسة، ستشرع الأونروا بعملية تعويض الأيام المدرسية التي خسرها الطلبة.

واضاف: اما بالنسبة للمرضى من سكان المخيم فانهم يتلقون العلاج والخدمات الصحية حاليا في العيادة المركزية في صيدا، وفي العيادة الأولى والثانية ل​مخيم عين الحلوة​، بالاضافة لعيادة الغازية وعيادة الاقليم، بينما عمال الصحة البيئية والنظافة في المخيم سيعملون فقط ضمن ظروف لا تشكل خطراً عليهم (مثلا الخطر من القذائف غير المتفجرة وغيرها).

واشار الى ان "الأونروا" تعمل بشكل منتظم مع الشركاء وكذلك مع اللجان الشعبية لتقييم الوضع بهدف استئناف خدماتها العادية في المخيم وفي أقرب وقت ممكن. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919830976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة