صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

الكتيبة الكورية تشارك بتدريب مشترك مع الجيش الفنلندي - 4 صور

متفرقات صيدا سيتي - السبت 03 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 29 الى 31 تشرين الأول من هذا العام (2018)، شاركت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) بتدريب مشترك مع الجيش الفنلندي في وحدة الاحتياط التابعة للقائد العام في اليونيفيل في إطار التعاون العسكري-الاجتماعي. 

- شارك 67 عنصراً (39 من الجيش الفنلندي و28 من الكتيبة الكورية) بهذا التدريب في مركزَي الجيشين وقامت كل وحدة عسكرية بالإجراءات اللازمة للتحضير للتدريب مسبقاً بما في ذلك حضور اجتماعاً تنسيقياً وتنسيق المهام التدريبية المشتركة وتحضير وسائل التواصل اللازمة.   

- قام عناصر الكتيبة الكورية بالتمرين مع القوّات المسلّحة الفنلندية على أساليب القتال القريب المدى والأساليب التكتيكية للعناية بالمصابين على ارض المعركة في اليوم الأول من التدريب كما قاموا بدوريات آلية مشتركة وتدريب قتالي من دون سلاح (مثل التدرّب على فن التايكوندو القتالي والفنون القتالية للقوات الخاصة) وذلك في اليومين الثاني والثالث من التدريبات المشتركة.

- تعرّف الجيش الفنلندي في وحدة الاحتياط التابعة للقائد العام في اليونيفيل على منطقة عمليات الكتيبة الكورية وطبيعة المحيط الذي يعمل به الجيش الكوري. كما قام كل طرف بتجربة معدّات الطرف الآخر وبالتالي المقارنة بين المعدّات المختلفة بما فيها العديد من الآليات المتطوّرة التي يستخدمها الجيش الكوري كمركبة النقل التكتيكية السريعة الحديثة الصنع بالإضافة الى 15 نوع من المعدّات القتالية.    

- من خلال هذه التدريبات المتنوّعة، أُتيحت الفرصة للطرفين للمشاركة بنشاطات رياضية ونشاطات تبادل ثقافي مما عزّز الصداقة بينهما.        

- أما النقيب سوك-وون كيم الذي نسّق التدريب فقال: "لقد أتاح لنا التدريب الفرصة لتمرين قدراتنا العملية المشتركة مع القوّات المسلّحة الفنلندية وإظهار تفوّق الجيش الكوري أمام جيش أجنبي."  

@ المصدر/ ROKBATT PIO


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940333416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة