صيدا سيتي

أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا

الصحة: إجراءات إصلاحية في مستشفيي جزين وشبعا الحكوميين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 01 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن المكتب الإعلامي ل​وزارة الصحة العامة​، أنّ "حرصًا على ضرورة تسيير المرافقة العام من النواحي الطبية والإدارية والمالية، وعلى تأمين الخدمات للمرضى، تمّ تكليف الدكتور يوسف خليل ناصر، العضو الأكبر سنًّا في المؤسسة العامة، لإدارة "​مستشفى جزين الحكومي​" برئاسة مجلس الإدارة ومديرًا موقتًا، وذلك دون أن يترتّب له أي نفقة إضافية من جراء هذا التكليف".

وأوضح في بيان، أنّ "هذه الخطوة تأتي بعد إحالة وزير الصحة العامة في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​غسان حاصباني​، في تموز الماضي، ملف بحقّ رئيس مجلس الإدارة الدكتور جوزف كسرواني إلى ​التفتيش المركزي​، الّذي قرّر بتاريخ 26 تشرين الأول 2018 وقفه عن العمل موقتًا لسلامة التحقيق".

وبيّن أنّ "في "​مستشفى شبعا​ الحكومي"، تمّ تعيين لجنة جديدة لإدارة هذا المرفق بعد تعثر اللجنة السابقة في اطلاق العمل فيه. تجدر الاشارة الى ان هذا المستشفى هو هبة من دولة ​الامارات​ العربية المتحدة والتي طلبت نقله من ادارة خاصة الى وزارة الصحة العامة". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919590606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة