صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

لقاء بعنوان: تعزيز التبادل التجاري بين لبنان وأوكرانيا ومجالات الاستثمار في غرفة التجارة في صيدا - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 01 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 تعزيز التبادل التجاري بين لبنان وأوكرانيا ومجالات الاستثمار في البلدين

عنوان اللقاء الذي نظمته غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب

بالتعاون مع السفارة اﻻوكرانية في لبنان في مقر الغرفة في صيدا 

صالح : نحرص على تعزيز العلاقات في كافة المجالات التجارية والصناعية والسياحية بين رجال الاعمال الاوكران ونظرائهم اللبنانيين .

نظمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقرها  في مدينة صيدا وبالتعاون مع السفارة اﻻوكرانية في لبنان لقاء خصص لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان وأوكرانيا وبحث مجالات الاستثمار  في البلدين ، اللقاء حضره محافظ الجنوب منصور ضو ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح ، سفير اوكرانيا لدى لبنان ايغور اوستاش ، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي ، رئيس تجمع رجال اﻻعمال اﻻوكراني اللبناني سيري كوستاكوف ، نائب رئيس غرفة التجارة في كييف فﻻديمير كولدانكو ، رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف ،  وعدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة  ، ممثلين عن جمعيتي  تجار النبطية صور ،  وعدد من رجال اﻻعمال والصناعيين واصحاب القطاعات المنتجة في اوكرانيا ومن صيدا والجنوب اللبناني .
رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح القى كلمة قال فيها :
إننا كممثلين عن القطاع الخاص ندعم زيادة حجم التبادل التجاري بين اوكرانيا ولبنان ، خاصة ان البلدين تجمعهما العلاقات التاريخية والاقتصادية والحضارية يهمني أن أشير إلى ان قيمة التبادل التجاري بين البلدين لا يزيد عن 500 مليون دولار اميركي . وهذا يشكل نسبة متواضعة جدا من قيمة صادرات كلا البلدين الى كافة الدول الاخرى .
واضاف صالح : إننا في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب نحرص على تعزيز العلاقات في كافة المجالات التجارية والصناعية والسياحية بين رجال الاعمال الاوكران ونظرائهم اللبنانيين. وندعم كافة المبادرات لتعزيز آليات التعاون والعمل المشترك بين الغرف التجارية ، واقامة استثمارات مشتركة ، والمشاركة المتبادلة في المعارض والندوات التي تقام في كلا البلدين. 
وختم صالح : ان زيارتكم وإجتماعنا اليوم هو للتباحث في إمكانية زيادة حجم التبادل التجاري ، والنظر في فرص الاستثمار المتاحة في كلا البلدين بكافة المجالات الزراعية والتجارية والصناعية، وزيادة الثقة والطلب بالمنتجات المحلية لكل من البلدين في الاسواق الاستهلاكية للبلد الآخر .
بدوره السفير اﻻوكراني  القى كلمة نوه في مستهلها بالجهود التي تبذلها غرفة التجارة في صيدا والجنوب لتطوير وتعزيز العﻻقات بين البلدين معربا  عن سعادته للنمو المضطرد لهذه العﻻقات في السنتين الماضيتين ، مبديا استعداده لبذل كل ما امكن لتطوير صيغ  التعاون التجاري بين اوكرانيا ولبنان .
اللقاء اختتم بجلسات عمل ونقاش بين رجال اﻻعمال واصحاب القطاعات المنتجة اللبنانيين ونظرائهم اﻻوكران .
وفي نهاية اللقاء جرى تبادل الهدايا التذكارية . 

@ المصدر/ غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922954833
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة