صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

حمود يستقبل وفدا من الجيهة الشعبية القيادة العامة‎ - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تلقى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود اتصالا من رئيس رابطة علماء اليمن السيد عبد السلام عباس الوجيه.

كما اجرى  اتصالا بالمطران عطا الله حنا، الذي شرح شرحا وافيا حول التدخل الاسرائيلي في الاوقاف المسيحية في القدس، مؤكدا ان الخصومة ليست بداخل الكنيسة بين الاقباط والكنيسة الاثيوبية انما هو مقاومة في وجه الاحتلال الاسرائيلي، التي تتدخل في الشؤون وتغلق الكنائس وتفتحها حيث تشاء وتريد ان تتولى ترميم بعض الكنائس الاثرية لكي تثبت نفسها كأمر واقعي على الكنيسة.

من جهته اكد سماحته ان مواجهة الاحتلال من قبل المسلمين والمسيحيين جميعا ومن قبل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني امر في غاية الاهمية، لأنه يؤكد للعالم كله ان الفلسطينيين موحدون في مواجهة الاحتلال.

كذلك استقبل سماحته وفدا من الجبهة الشعبية – القيادة العامة برئاسة ابو كفاح غازي عضو المكتب السياسي ومسؤول اقليم لبنان، الذي تحدث عن اوضاع المخيمات بكافة جوانبها ووجوب التصدي للمؤامرات التي تهدف الى اثارة الفتن في المخيمات.   

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943133908
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة