صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

المطران حداد: المخيمات الفلسطينية قنبلة موقوتة لا أحد يعلم متى تنفجر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المطران حداد: المخيمات الفلسطينية قنبلة موقوتة لا أحد يعلم متى تنفجر

أكد راعي ​أبرشية صيدا ودير القمر​ للروم الكاثوليك ​المطران ايلي حداد​

"أننا نوجه تحية للصامدين في بلدتهم في المية ومية"، مشيراً الى أن "هناك نزوح وحركة نزوح عن القرى التي كانت متاخمة ل​مخيم المية ومية​ أثناء الإشتباكات مؤخرا".

وفي حديث إذاعي أوضح حداد أن "هناك قذائف سقطت بالبلدة ورصاص دخل الى البيوت"، لافتاً الى أن "الوضع لا يحتمل، لدينا جار نحب ان نعيش معه في سلام ولكنه مزعج، الفلسطيني مزعج لنا"، مشيراً الى "اننا نطلب منه أن يرتب وضعه الداخلي ليعيش بكرامته وندعو المنظمات الدولية الى أن تعيش الفلسطيني بكرامته في ​لبنان​، ليعيش المحيط بكرامة وسلام أيضا".

وأكد انه "خلال جولتنا على القيادات اللبنانية، هذا كان مطلبنا، ولمن لم نجد اجوبة واضحة و جاهزة"، معبراً أن "​المخيمات الفلسطينية​ ​قنبلة​ موقوتة لا احد يعلم متى تنفجر، وهذا ما يجعل المواطن الذي يعيش بجانب المخيمات بحالة قلق".

ورأى المطران حداد أنه "على الدولة ان تقيم مؤتمرا دوليا لمعالجة الوضع الفلسطيني في لبنان، والمؤتمر هذا يعالج الحال السكني والقانوني وهذا يولد فقر وعوز وفوضى، وهنا يصبح ​الانسان​ قابل للاستئجار"، مشيراً الى أن "الإقتتال يفقد ​القضية الفلسطينية​ فحواها".

واعتبر أن "المؤتمر الدولي قد يحرك الرأي العام الدولي، بأن في هذه البقعة من العالم هناك انسان لا يعيش بكرامته". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919472520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة