صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

شناعة: لجنة متابعة وقف إطلاق النار بمخيم المية ومية باشرت عملها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شناعة: لجنة متابعة وقف إطلاق النار بمخيم المية ومية باشرت عملها

أكد عضو قيادة "​حركة حماس​" في ​لبنان​ ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة أن "اللجنة المكلفة بمتابعة وقف ​إطلاق النار​ في ​مخيم المية ومية​ باشرت عملها في المخيم الذي استتب فيه ​الأمن​ نوعاً ما ومرت ليلة هادئة عليه بعد ليالي الاشتباكات"، مشيراً الى أن "اللجنة تموضعت في النقاط الحساسة داخل المخيم".

وفي حديث صحفي له، اوضح شنعة انه "بعد تثبيت وقف النار المسعى اليوم باتجاه سحب كافة المسلحين من الشوارع ومن منازل المدنيين وثم العمل على عودة الأهالي إلى المخيم وإعادة ​الحياة​ إلى طبيعتها".

ورداً على سؤال عما يضمن استمرار الهدوء، لفت الى أن "الجهات المتصارعة إن صح التعبير داخل المخيم أدركت أنه لا مجال إلا العودة إلى ​طاولة الحوار​ الحكيم والبنّاء، وأن ​القضية الفلسطينية​ مستهدفة من قبل ​الإدارة الأميركية​ ومن قبل العدو الصهيوني، وأدركت أنه لا بد من عودة الهدوء إلى المخيم وكل المخيمات ومواجهة كافة المشاريع التي تستهدف قضيتنا، ونقول أن مواجهتها تستوجب إعادة إحياء الأطر الفلسطينية المشتركة وتفعليها لتكون صفاً واحداً بمواجهة هذه المشاريع". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934197666
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة