صيدا سيتي

30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " ..

إرتياح لإمكانية توزير عبد الرحمن البزري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 29 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إرتياح لإمكانية توزير عبد الرحمن البزري

ترك الحديث عن إمكانية توزير الدكتور ​عبد الرحمن البزري​، من قبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إرتياحا في الأوساط الصيداوية، التي أكدت على أهمية ما يمثله البزري من حالة وطنية و"صوت اعتدال" والأهم على مبدأ تمثيل المدينة في الحكومة العتيدة بعدما كانت مغيبة عن الحكومات السابقة لفترة طويلة.

ويدور في الأروقة الصيداوية الاجتماعية والصالونات العائلية، أن توزير البزري يشكل علامة فارقة وجامعة بين مختلف المكونات. وأوضحت مصادر صيداوية أن "البزري خاض الانتخابات النيابية الاخيرة في ايار الماضي، في لائحة منافسة لنائبي المدينة "​بهية الحريري​ وأسامة سعد"، ولكن هذه هي اللعبة "الانتخابية الديمقراطية" فيما العلاقات لم تنقطع بينهم، اذ حرص على المحافظة على "علاقة ودية" معهما كما مع مختلف القوى الصيداوية من اجل تحقيق مصالح المدينة وانمائها ومشاريعها".

وتقول مصادر لـ "​النشرة​"، ان "البرزي يستحق التوزير وتمثيل المدينة وانصافها وهي التي قدمت الشهداء والتضحيات في مسيرة لبنان وكانت وما زالت رمزا للعيش المشترك والوحدة الوطنية في عز الازمات". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919215588
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة