صيدا سيتي

توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة

زياد الرحباني "ولّع" صيدا على طريقته - 31 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا شيء أشدّ جاذبية من الاختلاف ولا شيء أشدّ جاذبية من الفرادة التي يقدّمها زياد الرحباني في كل مرّة تصعد فيه فرقته الموسيقية على أي خشبة مسرح في العالم.

حضرت جماهير "زياد" متلهفة للحصول على جرعة إضافية من هذه الأيقونة الفنية التي توقظ بداخلك شيئاً ما يزيد عن الروعة والسّحر.

لا أفهم التفاصيل التقنية  التي تدور على خشبة المسرح ولا أفهم سبب انتعاش ذاكرتي وتقلب حواسي المفاجئ...

 لا بدّ أن هناك  وصفة سريّة تجعل من كل شخص جالس على مقعده مترقباً خلال الساعتين حدوث انفجار ما مع كل نوتة أو صوت او لحن يتصاعد  ليملأ فضاء هذا المكان..

مركز معروف سعد الثقافي اشتعل مساء أمس لليوم الثاني على التوالي الذي لم يقلّ رونقه عن الليلة السابقة.

ربّما ليست الموسيقى وحدها التي غنّت مساء البارحة. أقصد أن الرهافة التي يستطيع زياد الرحباني السيطرة بواسطتها على السامع ونقل ذبذبات الصوت من  جهازك العصبي إلى كيانك كله "خبطة واحدة" هو بفعل الجاذبية التي أتحدث عنها.. جاذبية كالمغناطيس!

التأثر الذي يغلب عليك في اللحظات الاخيرة من الحفل وإحساسك بأن كل الضجيج الذي حصل في اعماقك سيطبع فيك وإلى الأبد.. هو نتيجة الجاذبية التي يتمتع بها زياد الرحباني.. وهو نتيجة الصفحات التي لن يطويها زياد يوماً من تاريخه الفنّي المتأصل الذي علّمنا فيه الكثير  عن حب الوطن ولكن...على طريقته الخاصّة.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915053642
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة