صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

زياد الرحباني "ولّع" صيدا على طريقته - 31 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا شيء أشدّ جاذبية من الاختلاف ولا شيء أشدّ جاذبية من الفرادة التي يقدّمها زياد الرحباني في كل مرّة تصعد فيه فرقته الموسيقية على أي خشبة مسرح في العالم.

حضرت جماهير "زياد" متلهفة للحصول على جرعة إضافية من هذه الأيقونة الفنية التي توقظ بداخلك شيئاً ما يزيد عن الروعة والسّحر.

لا أفهم التفاصيل التقنية  التي تدور على خشبة المسرح ولا أفهم سبب انتعاش ذاكرتي وتقلب حواسي المفاجئ...

 لا بدّ أن هناك  وصفة سريّة تجعل من كل شخص جالس على مقعده مترقباً خلال الساعتين حدوث انفجار ما مع كل نوتة أو صوت او لحن يتصاعد  ليملأ فضاء هذا المكان..

مركز معروف سعد الثقافي اشتعل مساء أمس لليوم الثاني على التوالي الذي لم يقلّ رونقه عن الليلة السابقة.

ربّما ليست الموسيقى وحدها التي غنّت مساء البارحة. أقصد أن الرهافة التي يستطيع زياد الرحباني السيطرة بواسطتها على السامع ونقل ذبذبات الصوت من  جهازك العصبي إلى كيانك كله "خبطة واحدة" هو بفعل الجاذبية التي أتحدث عنها.. جاذبية كالمغناطيس!

التأثر الذي يغلب عليك في اللحظات الاخيرة من الحفل وإحساسك بأن كل الضجيج الذي حصل في اعماقك سيطبع فيك وإلى الأبد.. هو نتيجة الجاذبية التي يتمتع بها زياد الرحباني.. وهو نتيجة الصفحات التي لن يطويها زياد يوماً من تاريخه الفنّي المتأصل الذي علّمنا فيه الكثير  عن حب الوطن ولكن...على طريقته الخاصّة.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934526118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة