صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

زياد الرحباني "ولّع" صيدا على طريقته - 31 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا شيء أشدّ جاذبية من الاختلاف ولا شيء أشدّ جاذبية من الفرادة التي يقدّمها زياد الرحباني في كل مرّة تصعد فيه فرقته الموسيقية على أي خشبة مسرح في العالم.

حضرت جماهير "زياد" متلهفة للحصول على جرعة إضافية من هذه الأيقونة الفنية التي توقظ بداخلك شيئاً ما يزيد عن الروعة والسّحر.

لا أفهم التفاصيل التقنية  التي تدور على خشبة المسرح ولا أفهم سبب انتعاش ذاكرتي وتقلب حواسي المفاجئ...

 لا بدّ أن هناك  وصفة سريّة تجعل من كل شخص جالس على مقعده مترقباً خلال الساعتين حدوث انفجار ما مع كل نوتة أو صوت او لحن يتصاعد  ليملأ فضاء هذا المكان..

مركز معروف سعد الثقافي اشتعل مساء أمس لليوم الثاني على التوالي الذي لم يقلّ رونقه عن الليلة السابقة.

ربّما ليست الموسيقى وحدها التي غنّت مساء البارحة. أقصد أن الرهافة التي يستطيع زياد الرحباني السيطرة بواسطتها على السامع ونقل ذبذبات الصوت من  جهازك العصبي إلى كيانك كله "خبطة واحدة" هو بفعل الجاذبية التي أتحدث عنها.. جاذبية كالمغناطيس!

التأثر الذي يغلب عليك في اللحظات الاخيرة من الحفل وإحساسك بأن كل الضجيج الذي حصل في اعماقك سيطبع فيك وإلى الأبد.. هو نتيجة الجاذبية التي يتمتع بها زياد الرحباني.. وهو نتيجة الصفحات التي لن يطويها زياد يوماً من تاريخه الفنّي المتأصل الذي علّمنا فيه الكثير  عن حب الوطن ولكن...على طريقته الخاصّة.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919190815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة