صيدا سيتي

بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

صيدا فرحت بزياد الرحباني - 25 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يكن حضور زياد الرحباني في صيدا عادياً يوم أمس في أولى أيام حفلاته .. ذلك  لأن زياد بشخصه ليس عادياً .. وقد أضاف حضوره رونقاً خاصاً ..

عند إلقائك النظر على طبيعة الجمهور الحاضر يمكنك أن تتأكد أن زياد استطاع أن يسرق قلوب الجميع نظراً لنوعية الجمهور الذي تهافت لمشاهدته والاستماع إلى موسيقاه: كبار وشباب وصغار، رجال ونساء .. تهافتوا من صيدا والجوار إلى حفلة زياد .. علت التصفيقات .. وشاركوه الغناء بشغف .. حضر ومعه فرقته من عازفين ومغنين .. تناوبوا على تقديم أجمل الأغنيات .. وحرص الرحباني على تقديم كل شخص منهم بنفسه .. في إشارة إلى مدى الترابط والانسجام الذي يجمعه مع فرقته الموسيقية.

وليس مستغرباً أن يكون لزياد هذه المحبة في صيدا التي تعتبره ابناً لها .. والرحباني من عدة سنوات مضت أحيا عدداً من الحفلات في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا ..

استقبل اليوم بحفاوة كبيرة .. فهو صاحب الكاريزما المميزة ومحط أنظار الجميع بخاصة فئة الشباب الذين يرونه مثالاً لهم لما يحمله من أفكار ووعي سياسي، إضافة إلى أسلوبه المميز في التعبير  بواسطة  الموسيقى.

لقد تفاعل الجمهور الصيداوي مع زياد تفاعلاً رائعاً .. إن عبر الأغاني التي قدمها اعضاء الفرقة، أو  الموسيقى التي عزفها زياد، أم النصوص المسرحية التي قدمها طارق تميم والتي تعبر عن الواقع اللبناني وما آلت إليه الأوضاع الاجتماعية بسبب الطبقة السياسية الحاكمة والفساد المستشري .. فوضع تميم الإصبع على الجرح ..

أبدع الرحباني وفرقته في يومهم الأول .. وصيدا فرحت بابنها وسط تفاعل كبير من الجمهور، وحضور شخصيات سياسية واجتماعية وثقافية للالتقاء به والاستماع إلى موسيقاه ومن بينهم: الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد،  ورئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، ورئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار الصحافي إبراهيم الأمين.

صيدا فرحت بزياد الرحباني .. وهو أفرحها بحضوره ..

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934555367
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة