صيدا سيتي

المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

وفـد نرويجي يزور مخيم شاتيلا ويلتقي الأخت آمنة جبريل رئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية في لبنان - 12 صورة

فلسطينيات - الخميس 25 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من دولة النروج مخيم شاتيلا للاجئيين الفلسطينين في لبنان يوم الثلاثاء 23/10/2018، برئاسة السيد "بيدار مارتن ليستر"، بصفته رئيس لجنة فلسطين في النروج ، واستقبلهم في مركز الاتحاد وفـد نسوي من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ، تقدمه الأخت "امنة جبريل" وعضوة الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد في لبنان "خلدات الحسين" ، ومسؤول اللجان الشعبية في لبنان السيد "أبو إياد الشعلان" ، ومسؤولة الاتحاد في منطقة بيروت "آمال شحادة".
من جهتها وضعت جبريل الوفد الضيف بواقع حياة اللاجئيين في مخيمات لبنان وبشكل في مخيم شاتيلا بإعتباره أنموذج لواقع الحال الإنسانية والمعيشية الصعبة للفلسطينين والعصيبة بآن، وتوقفت حيال التشريعات اللبنانية ودورها في حرمان اللاجئ الفلسطيني من حقه في العمل والتملك، الأمر الذي يُفاقم أوضاعهم الانسانية ، ويحول دون تمتعهم بحق الحياة والعيش بكرامة.
من ناحية اخرى نوهت رئيسة الاتحاد الأخت جبريل لدور الجهات التي تُساهم في الحد من معاناة
الفلسطينين وفي مقدمتهم "وكالة غوث وتشغيل اللاجئيين الفلسطينين ـ اونروا" ، التي لاغنى عنها بالنسبة للفلسطينين ومن الضروري دعمها وتمويلها ، ناهيك عن مؤسسات وهيئات منظمة التحريرالفلسطينية الخدمية والانسانية على أختلافها في لبنان ، وبعض االهيئات والمؤسسات الدولية ، ورغم ذلك فحاجات الفلسطينين بتزايد مستمر ، ويطمحون في الحياة الكريمة. وجال الوفد في مخيم شاتيلا واطلع عن كثب على وضع المخيم وحياة الفلسطينين فيه .
هـذا وقـد أعرب الوفـد النرويجي عن تفهمه لصعوبة حياة اللاجئيين ، وأثنى على حسن الإستقبال والضيافة. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934698012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة