صيدا سيتي

بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة

الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي وإدارات الخدمات الأساسية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشأن الحياتي في مدينة صيدا من مختلف جوانبه تابعته النائب بهية الحريري في مجدليون مع رؤساء المصالح التي تعنى بالخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وهاتف وطرقات ومشاريع انمائية وبلدية وذلك بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس المحمد السعودي .

شارك في الإجتماع : رئيس مجلس ادارة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندس وسيم ضاهر ، رئيس مصلحة مؤسسة كهرباء لبنان في الجنوب المهندس سامر عبد الله، رئيس مصلحة الأشغال في الجنوب المهندس علي حب الله ، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة أوجيروا المهندس محمد الحنش، رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد حكواتي . وانضم الى الاجتماع رئيس بلدية عبرا ادغار مشنتف .

وجرى خلال الاجتماع استعراض لبعض المشكلات الحياتية التي يعانيها المواطنون في المدينة خاصة مع بدء فصل الشتاء وتلك التي تتقاطع الحلول لها بين اكثر من ادارة ومصلحة رسمية حيث شددت الحريري على ضرورة المسارعة لإصلاح اية اعطال قد تطرأ ، واهمية التنسيق بين هذه الادارات للتسريع بمعالجتها من اجل انتظام تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين .

ومن الأمور التي تم التطرق اليها في اللقاء : "مشروع ربط محطة الكهرباء الجديدة في عبرا بالشبكة وما تتطلبه من تمديدات ، موضوع  تنظيف قنوات الصرف على ابواب فصل الشتاء ، موضوع متابعة تأمين حصة صيدا من مشروع جر مياه  الأولي ، مشكلة الازدحامات المرورية عند بعض مداخل المدينة وسبل ايجاد الحلول لها، متابعة ملف البنى التحتية لطريق السلطانية ضمن المشروع الجديد ، معالجة مشكلة دخول مياه الصرف الى بعض علب وشبكات الهاتف في منطقة عبرا ، قرار البلدية وضع عدادات مواقف للسيارات والأخذ بعين الاعتبار ملاحظات المواطنين وبعض المؤسسات عليها .

وتم الاتفاق على متابعة البحث في القضايا المطروحة وغيرها بالتنسيق والتواصل بين كافة الادارات المعنية . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922741885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة