صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي وإدارات الخدمات الأساسية - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشأن الحياتي في مدينة صيدا من مختلف جوانبه تابعته النائب بهية الحريري في مجدليون مع رؤساء المصالح التي تعنى بالخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وهاتف وطرقات ومشاريع انمائية وبلدية وذلك بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس المحمد السعودي .

شارك في الإجتماع : رئيس مجلس ادارة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندس وسيم ضاهر ، رئيس مصلحة مؤسسة كهرباء لبنان في الجنوب المهندس سامر عبد الله، رئيس مصلحة الأشغال في الجنوب المهندس علي حب الله ، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة أوجيروا المهندس محمد الحنش، رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد حكواتي . وانضم الى الاجتماع رئيس بلدية عبرا ادغار مشنتف .

وجرى خلال الاجتماع استعراض لبعض المشكلات الحياتية التي يعانيها المواطنون في المدينة خاصة مع بدء فصل الشتاء وتلك التي تتقاطع الحلول لها بين اكثر من ادارة ومصلحة رسمية حيث شددت الحريري على ضرورة المسارعة لإصلاح اية اعطال قد تطرأ ، واهمية التنسيق بين هذه الادارات للتسريع بمعالجتها من اجل انتظام تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين .

ومن الأمور التي تم التطرق اليها في اللقاء : "مشروع ربط محطة الكهرباء الجديدة في عبرا بالشبكة وما تتطلبه من تمديدات ، موضوع  تنظيف قنوات الصرف على ابواب فصل الشتاء ، موضوع متابعة تأمين حصة صيدا من مشروع جر مياه  الأولي ، مشكلة الازدحامات المرورية عند بعض مداخل المدينة وسبل ايجاد الحلول لها، متابعة ملف البنى التحتية لطريق السلطانية ضمن المشروع الجديد ، معالجة مشكلة دخول مياه الصرف الى بعض علب وشبكات الهاتف في منطقة عبرا ، قرار البلدية وضع عدادات مواقف للسيارات والأخذ بعين الاعتبار ملاحظات المواطنين وبعض المؤسسات عليها .

وتم الاتفاق على متابعة البحث في القضايا المطروحة وغيرها بالتنسيق والتواصل بين كافة الادارات المعنية . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934237842
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة