صيدا سيتي

حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 22 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي

أحيت "جمعية كشافة بيت المقدس" التابعة لـ "مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة"، ذكرى الإنطلاقة الجهادية الثلاثين لـ "حركة الجهاد الإسلامي"، وذكرى استشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي بمسيرات كشفية جابت أرجاء المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ففي مخيم الجليل، نظم فوج الصحابي "جعفر الطيار" في "جمعية كشافة بيت المقدس" مسيرة كشفية جابت أرجاء المخيم.

وألقى أبو علاء سحويل، ممثل حركة الجهاد في البقاع، كلمة أكد فيها أن "انطلاقة الحركة جاءت لتؤكد الحق في قتال العدو حتى كنسه عن تراب ارضنا"، مشدداً على "أهمية التنبه لخطورة المرحلة وما تحمله صفقة القرن من تصفية للقضية الفلسطينية التي ستتكسر تحت اقدام المجاهدين".

ولفت سحويل إلى أن "مسيرات العودة والمواجهات التي يخوضها الأبطال على أرض الوطن ما هي الى دليل على اصرار الشعب الفلسطيني على استعادة ارضه ومقدساته وطرد المحتل".

وفي مخيم "الرشيدية"، نظم فوج "زيد بن ثابت" في كشافة بيت المقدس مسيرة كشفية جالت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الجهادية.

وفي ختام المسيرة ألقى قائد الفوج "أحمد أبو بكر " كلمة سرد فيها بعض المحطات في حياة الدكتور الشقاقي واصفا إياه "إنه كان أصلب من الفولاذ وأرق من النسمة وأمضى من السيف وصدق في ربط القول بالفعل وتصديق الفعل للقول".

وأضاف "حركة الجهاد الإسلامي وعلى مدار عقدين من الزمن تحت قيادة الدكتور رمضان أبا عبدالله شهدت الحركة تقدما وإبداعا في كل الساحات السياسية والعسكرية والوطنية".

وفي مخيم البداوي شمال لبنان، نظم فوج "عثمان بن عفان"، مسيرة كشفية جالت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الجهادية.

وفي ختام المسيرة ألقى قائد الفوج "موسى العريض" كلمة بالمناسبة شدد فيها على بناء جيل جديد يسير على خطى الشهيد القائد الدكتور فتحي الشقاقي والنهج الجهادي المقاوم حتى تحرير كل فلسطين ودحر الغزوة الصهيونية.

وفي مخيم "نهر البارد" نظم فوج "عمر بن الخطاب"، مسيرة كشفية جالت شوارع جابت شوارع المخيم، وذلك على وقع الطبول وصوت الأناشيد الجهادية، حيث حمل الكشافة صور شهداء "حركة الجهاد الإسلامي"، والرايات الجهادية، وأعلام فلسطين.

وفي ختام المسيرة حرق الكشافة مجسمًا لنتنياهو رئيس وزراء العدو الصهيوني في تأكيد على إصرار الكشافة على السير على درب الجهاد حتى تحرير كل فلسطين.

@ المصدر/ جمعية كشافة بيت المقدس 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934539980
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة