صيدا سيتي

للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 22 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي

أحيت "جمعية كشافة بيت المقدس" التابعة لـ "مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة"، ذكرى الإنطلاقة الجهادية الثلاثين لـ "حركة الجهاد الإسلامي"، وذكرى استشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي بمسيرات كشفية جابت أرجاء المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ففي مخيم الجليل، نظم فوج الصحابي "جعفر الطيار" في "جمعية كشافة بيت المقدس" مسيرة كشفية جابت أرجاء المخيم.

وألقى أبو علاء سحويل، ممثل حركة الجهاد في البقاع، كلمة أكد فيها أن "انطلاقة الحركة جاءت لتؤكد الحق في قتال العدو حتى كنسه عن تراب ارضنا"، مشدداً على "أهمية التنبه لخطورة المرحلة وما تحمله صفقة القرن من تصفية للقضية الفلسطينية التي ستتكسر تحت اقدام المجاهدين".

ولفت سحويل إلى أن "مسيرات العودة والمواجهات التي يخوضها الأبطال على أرض الوطن ما هي الى دليل على اصرار الشعب الفلسطيني على استعادة ارضه ومقدساته وطرد المحتل".

وفي مخيم "الرشيدية"، نظم فوج "زيد بن ثابت" في كشافة بيت المقدس مسيرة كشفية جالت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الجهادية.

وفي ختام المسيرة ألقى قائد الفوج "أحمد أبو بكر " كلمة سرد فيها بعض المحطات في حياة الدكتور الشقاقي واصفا إياه "إنه كان أصلب من الفولاذ وأرق من النسمة وأمضى من السيف وصدق في ربط القول بالفعل وتصديق الفعل للقول".

وأضاف "حركة الجهاد الإسلامي وعلى مدار عقدين من الزمن تحت قيادة الدكتور رمضان أبا عبدالله شهدت الحركة تقدما وإبداعا في كل الساحات السياسية والعسكرية والوطنية".

وفي مخيم البداوي شمال لبنان، نظم فوج "عثمان بن عفان"، مسيرة كشفية جالت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الجهادية.

وفي ختام المسيرة ألقى قائد الفوج "موسى العريض" كلمة بالمناسبة شدد فيها على بناء جيل جديد يسير على خطى الشهيد القائد الدكتور فتحي الشقاقي والنهج الجهادي المقاوم حتى تحرير كل فلسطين ودحر الغزوة الصهيونية.

وفي مخيم "نهر البارد" نظم فوج "عمر بن الخطاب"، مسيرة كشفية جالت شوارع جابت شوارع المخيم، وذلك على وقع الطبول وصوت الأناشيد الجهادية، حيث حمل الكشافة صور شهداء "حركة الجهاد الإسلامي"، والرايات الجهادية، وأعلام فلسطين.

وفي ختام المسيرة حرق الكشافة مجسمًا لنتنياهو رئيس وزراء العدو الصهيوني في تأكيد على إصرار الكشافة على السير على درب الجهاد حتى تحرير كل فلسطين.

@ المصدر/ جمعية كشافة بيت المقدس 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922777116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة