صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

حماس تزور السفير دبور وتلتقي وفداً من حركة فتح

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حماس تزور السفير دبّور وتلتقي وفداً من حركة فتح:

للبحث في كيفية معالجة آثار الأحداث المؤسفة التي حصلت  مؤخراً وإعادة الحياة إلى طبيعتها في المية ومية

زار وفدٌ من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم السبت 20/10/2018، مقر سفارة دولة فلسطين، برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وعضوية كل من نائب المسؤول السياسي للحركة الأخ جهاد طه، والقيادي فيها الأخ أبو محمد، والتقى سعادة سفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبّور، بحضور أمين سر الإقليم في حركة فتح الأخ حسين فياض، وقائد الأمن الوطني الأخ اللواء أبو عرب، والمسؤول المالي في الحركة الأخ منذر حمزة، ومسؤول منطقة صيدا في الحركة الأخ ماهر شبابطة، وجرى خلال اللقاء استعراض الأحداث المؤسفة التي حصلت في مخيم المية ومية مؤخراً وكان لها نتائج خطيرة.

وأكد المجتمعون على ضرورة الاستمرار في الالتزام بوقف إطلاق النار، والعمل الجاد  بكل ما يلزم من أجل إعادة الحياة إلى طبيعتها وعودة أبناء شعبنا  إلى منازلهم.

ووجه المجتمعون الشكر إلى كل  من ساهم وعمل على إيقاف  إطلاق النار وتهدئة الأوضاع في المخيم، متمنين عدم تكرار ما حصل مرة أخرى، لما في ذلك من تأثير خطير على قضيتنا وشعبنا وعلى الأشقاء في لبنان. 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953770184
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة