صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 لكرة السلة: الرياضي يتصدر المجموعة الأولى بفوز كبير على سلا المغربي - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 20 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتواصل مباريات دورة حسام الحريري الدولية في نسختها الـ 28 وسط حضور جماهير حاشد على ملعب النادي الرياضي في المنارة، يعكس مدى نجاح الدورة التي ينظمها نادي الفداء صيدا بجهود رئيس النادي ومديرها نزار الرواس وامينه العا هشام جرادي والمنقولة مباشرة عبر شاشة المستقبل بتعليق الزميل صبحي قبلاوي.

اختتمت مباريات المجموعة الاولى التي تصدرها النادي الرياضي بعد فوزه الكبير على جمعية سلا المغربي (97 – 68)، الأرباع (22 – 21، 28 – 22، 23 – 7 و24 – 18)، ويختتم اليوم الدور الاول بمباراتين تحسم احداهما صدارة المجموعة الثانية بين الهومنتمن والنجم الرادسي التونسي (20:30) تسبقها مباراة تأدية واجب بين الأهلي المصري والمجمع البترولي الجزائري (17:30) كونهما خرجا من المنافسة لتلقيهما خسارتين متتاليتين.

شهدت بداية المباراة كر وفر بين الفريقين مع افضلية مستمرة للفريق الاصفر الذي نقدم (5 – 0) لكن الفريق المغربي ابرز شخصيته كبطل افريقيا وبقي في اجواء المباراة بفضل لاعبيه عبد الرحيم نجاح والاميركي ويلي سولومون، ليعود الرياضي ويمسك بزمام المبادرة مع مارك ليونز وامير سعود هجومياً وتألق كريستوفر اوبيكبا دفاعياً (19 – 10)، ومرة جديدة تحرك سلا ونجح في التقليص الى نقطةواحدة بنهاية الربع الاول (22 – 21).

ولم تختلف مجريات الربع الثاني عن سابقه على الرغم من التبديلات التي اجراها المدير الفني احمد الفران حيث عاد فريقه الى التفوق (33 – 24)، لينجح سلا بكسر اخفاقه بالتسديدات الثلاثبة، بعد ان فشل اكثر من مرة في تخطي عقبة العملاق اوبيكبا الذي نجح في 4 "بلوك شوت"، لكن الفريق المغربي بقي محافظاُ على آماله بإمكانية قلب الامور لصالحه في الشوط الثاني على الرغم من تأخره بفارق 7 نقاط (50 – 43) بنهاية الشوط الأول.

لكن ارض الملعب كانت مغايرة تماماُ لطموحات الفريق المغربي حيث سيطر الرياضي بكل شيء دفاعياً وهجومياً بقيادة اسماعيل احمد، مع تألق امير سعود ومارك ليونز هجومياً واوبيكبا وجان عبد النور دفاعياً وقيام باسل بوجي وكيفن غالوي بواجباتهما على اكمل وجه، فيما بدا ان الفريق المغربي يعاني تحت وطأة الطغط الجماهيري الكبير، وسلم المباراة باكراً مع ارتفاع الفارق الى 23 نقطة (73 – 50) بنهاية الجزء، وبالتالي كان من الصعب العودة في الربع الأخير مقتنعاً بالمركز الثاني للمجموعة الأولى، حيث انتهت المباراة (97 – 68).

أمير سعود سجل 20 نقطة للرياضي واضاف مارك ليونز 15 نقطة وكريستوفر اوبيكبا 16 نقطة مع 15 متابعة  واسماعيل احمد 11 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة ومن الفريق المغربي سجل عبد الرحيم نجاح 18 نقطة ووزكريا المصباحي 15 نقطة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934311905
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة