صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة أبو إيهاب عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفيقين أعضاء قيادة الجبهة فؤاد عثمان وأبو المعتصم، حيث جرى البحث في التطورات الأمنية والسياسية والحياتية في مخيمي المية ومية وعين الحلوة في أعقاب الإشتباكات الأخيرة التي شهدها مخيم المية ومية وما نتج عنها من سقوط ضحايا وجرحى وخسائر مادية. كما أكد المجتمعون على ضرورة البحث في آلية تضمن منع تكرار حوادث أمنية مماثلة حتى لا يتحمّل المواطن الفلسطيني واللبناني في المخيمات والجوار تبعاتها بعدما عانى منها لسنواتٍ طويلة.

هذا وثمّن المجتمعون الدور الذي قام به الجيش اللبناني داعين الى إعادة إحياء اللجان المشتركة السياسية والأمنية الفلسطينية والتي تضم مختلف القوى والفصائل الوطنية والإسلامية.               

وفي ختام اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ إعتبر فيه أن المواطن الفلسطيني واللبناني في المخيمات وجوارها يدفع ثمن الأحداث بمعيشته وصحته وأمنه، ومن غير المقبول تكرارها لأن تعريض أمن المخيمات الفلسطينية للخطر سيؤدي الى نتائج سياسية وإنسانية كارثية، وسيُضعف حلقة التضامن حول القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للفلسطينيين في لبنان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902638243
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة