صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة أبو إيهاب عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفيقين أعضاء قيادة الجبهة فؤاد عثمان وأبو المعتصم، حيث جرى البحث في التطورات الأمنية والسياسية والحياتية في مخيمي المية ومية وعين الحلوة في أعقاب الإشتباكات الأخيرة التي شهدها مخيم المية ومية وما نتج عنها من سقوط ضحايا وجرحى وخسائر مادية. كما أكد المجتمعون على ضرورة البحث في آلية تضمن منع تكرار حوادث أمنية مماثلة حتى لا يتحمّل المواطن الفلسطيني واللبناني في المخيمات والجوار تبعاتها بعدما عانى منها لسنواتٍ طويلة.

هذا وثمّن المجتمعون الدور الذي قام به الجيش اللبناني داعين الى إعادة إحياء اللجان المشتركة السياسية والأمنية الفلسطينية والتي تضم مختلف القوى والفصائل الوطنية والإسلامية.               

وفي ختام اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ إعتبر فيه أن المواطن الفلسطيني واللبناني في المخيمات وجوارها يدفع ثمن الأحداث بمعيشته وصحته وأمنه، ومن غير المقبول تكرارها لأن تعريض أمن المخيمات الفلسطينية للخطر سيؤدي الى نتائج سياسية وإنسانية كارثية، وسيُضعف حلقة التضامن حول القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للفلسطينيين في لبنان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911754617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة