صيدا سيتي

جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا

اللجنة الشعبية للمنظمة تلتقي عصبة الأنصار في مخيم عين الحلوة - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 في سياق التواصل وتبادل وجهات النظربخصوص القضايا الإنمائية والخدماتية ، والوطنية ، والصعاب التي يواجهها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بين الحين والآخـر، إلتقى وفـد اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية برئاسة امين سرها " ابوحسام هجاج " والأخوة الأعضاء ، بالأخوة في عصبة الأنصارالاسلامية ، وذلك في مقرالعصبة بعين الحلوة ، وكان في إستبقلهم الشيخ "أبو طارق السعدي" ، وحضراللقاء عدداَ من الأخوة في عصبة الأنصار.

في التفاصيل، بعد الترحيب بوفـد اللجان تم التأكيد على مكانة ودورمنظمة التحريرالفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ، وان العصبة ممثلة وعضوفي القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان ، وتشارك الجميع وتعمل لدرء المخاطرالتي تحاك ضد القضية الفلسطينية ، والتي تمس قضية اللاجئين ، وتسعى للنيل منهم وتهجيرهم ، بل وطي صفحتهم ، وشـدد ممثلي العصبة على التمسك بالمشروع الوطني الفلسطيني ، وأنهم مستعدين للمشاركة والمساهمة في حل المشكلات اليومية التي تُسيء للعمل الوطني والجوارأيضاَ.

اللجنة الشعبية من جهتها قدمت شرحاً لماهية عملها "الإنمائي الخدماتي" وما أنجزمن مشاريع لتحسين حياة سكان المخيم ، وانها تسعى على الدوام لتشجيع وتحفيزالمؤسسات للمساهمة في رفع المعاناة عن شعبنا، وفي عرضه لواقع العملية الدراسية سجل وفـد اللجان إرتياحه لسيروبدء العام الدراسي ، واشارلأبرزالمعضلات التي تعترض إنتظام العملية التدريسية "النزاعات العنيفة والمسلحة احيانا"  داعيا الى رفض تعطيل المدارس وتحييدها عن الصراعات المسلحة وتداعياتها ، ومنها التحسب واليقظة ظاهرة الازدحام إبان مغادرة الطلاب من خلال المخارج الآمنة.

كما وتوقف وفد اللجان حيال ظاهرة "إستخدام الدراجات النارية" وإعتراض بعض سائقيها أحياناَ للفتيات ، مايستدعي توحيد الجهود والعمل على وضع حد لذلك .. علما ان مجتمعنا المحافظ يرى بها خروجا عن عاداته وتقاليده وعملا مرفوضا. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946854368
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة